رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وكيل تموين الإسكندرية: المواطن لن يشعر بأي نقص في السلع خلال أزمة "كورونا"

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 04:44 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
محمد العدوى
طباعة
أكد محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، على أن المواطن لن يشعر بأي نقص في السلع الغذائية والتموينية خلال فترة أزمة فيروس كورونا ووقت حظر التجوال الذي فرضه مجلس الوزراء. 
جاء ذلك خلال لقاء الذي نظمته نقابة الصحفيين بالإسكندرية، اليوم الاثنين، لمحمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، والمهندس محمود القلش، معاون الإعلام بالمديرية، بمقر النقابة وذلك بحضور فكري عبد السلام، رئيس النقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية، أدارتها هدى الساعاتي، عضو مجلس النقابة. 
وأضاف أن جميع السلع الغذائية والتموينية كانت متوفر داخل المجمعات الاستهلاكية في الإسكندرية، ولم نرصد وقتها أي شكاوى، مشيرًا إلى "أنني طلبت من المحافظ وقتها بفتح محلات الخضار والفاكهة خلال وقت الحظر يومي الجمعة والسبت، وذلك حتى لا يتسبب في التكدس على السلع وزيادة". 

وعن مبادرة "مايغلاش عليك"، قال ان وزارة التموين ليست لها علاقة بالمبادرة سوى توفير قاعدة البيانات فقط، وان هناك جهات مسئولة عنها وهم وزارة المالية واتحاد الصناعات والغرفة التجارية. 

وعن الجمعة البيضاء، قال وكيل الوزارة، إن المديرية تلقت تعليمات بشأن ضرورة قيام المشاركين في تخفيضات الجمعة البيضاء باستلام تصريح من المديرية، وفي حالة مخالفة ذلك سيتم محاسبتهم.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟