رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. إسدال الستار على الدورة "39 "لمعرض الشارقة للكتاب"

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 11:02 م
البوابة نيوز
سمية أحمد
طباعة
أسدل الستار أمس السبت، على الدورة 39 من معرض الشارقة للكتاب الذي جاء استثنائيا متميزا، متكيفا مع متطلبات الظرف الصحي في إطار الإجراءات الاحترازية الوقائية بإشراف مباشر من إدارة المعرض وجدت تجاوبا من جميع المشاركين من ناشرين وزوار.
وكان لمنحة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بدعم الناشرين المشاركين سواء بالشراء من الكتب أو الإعفاء من رسوم الأجنحة. حيث رفع كل من رئيس الملتقى الأستاذ ناصر عاصي والأمين العام عائشة حمد مغاور رسالة شكر باسم جميع أعضاء الملتقى إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على مكرمته السخية التي كان لها أكبر الأثر في نفوس الناشرين، ورفعا لمعنوياتهم، وتقديرا للشارقة وحاكمها حفظه الله.
وكان للملتقى العربي لناشري كتب الأطفال مشاركة متميزة في المعرض، حيث حرص رئيس الملتقى والأمين العام وأعضاء مجلس الإدارة ومكتب الأمانة العامة على التواجد باستمرار في جناح الملتقى الذي زاره عشرات الناشرين من الأعضاء، والكتاب والإعلاميون، وناشرون قدموا طلبات انتساب لعضوية الملتقى.

وزعت الأمانة العامة خلال المعرض على جميع الأعضاء في أجنحتهم دليل الناشرين لعام 2020 ونشرة تعريفية بشروط وتفاصيل جائزة الملتقى في دورتها الجديدة "الثامنة" مع العدد الجديد من مجلة الملتقى الصادر في نوفمبر 2020. هذا بجانب توزيع العديد من النشرات التعريفية على جميع الأجنحة المشاركة في المعرض.
وعلى هامش المعرض عقد اجتماع لمجلس إدارة الملتقى ناقش فيه المجلس العديد من الأمور التي تهم الأعضاء.
كذلك تم خلال أيام المعرض تكريم عضو لجنة تحكيم جائزة الملتقى لعام 2020 صالحة عبيد غابش. وتسليم درع جائزة الملتقى لكل من محمد شعبان – دار سندباد للنشر مندوبا عن الفائز بفئة أفضل رسم الأستاذ على الزيني. محمد سعد – دار نور المعارف للنشر مندوبا عن الفائز بفئة أفضل نص مهند العاقوص كونهما لم يتمكنا من الحضور للإمارات.
وتقدم الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال بعظيم التقدير لإدارة هيئة الشارقة للكتاب التي بذلت جهودا جبارة في سبيل إنجاح هذه الدورة المهمة من معرض الشارقة الدولي للكتاب وخدمة الناشرين.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟