رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إنهيار أجزاء من عقار قديم بالقباري غرب الإسكندرية

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 12:36 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
شهدت منطقة القباري غرب الإسكندرية، اليوم الأحد، انهيار سقف بالطابق الأخير وانهيار بلكونة في الدور الاول بالعقار رقم 145 شارع النظام متفرع من ابن سهلان، ولم يسفر عن أي إصابات، ولكنه تسبب في اتلاف سيارة كانت متواجدة اسفل العقار.

تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد بورود بلاغ بانهيار سقف في الدور الاخير وانهيار بلكونة في الدور الاول بالعقار رقم 145 شارع النظام متفرع من ابن سهلان بمنطقة القبارى، بسبب سقوط الأمطار.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين ان العقار قديم مكون من 5 طوابق يوجد به شقتين فقط مشغولين بالسكان بالدور الاول والثانى والباقى خالى من السكان ولا يوجد اصابات.

أسفر الانهيار عن اتلاف سيارة كانت متواجدة اسفل العقار وتبين سبب الانهيار سقوط الأمطار الغزيرة مما ادي إلى تأكل المبنى، تم وضع الحواجز الحديدية حول العقار، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

قررت نيابة مينا البصل بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول انهيار اجزاء من عقار قديم وطلب ملف العقار من الحي، وسؤال قاطني العقار عن الواقعة.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟