رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"خناقة" بين نانسي عجرم وإليسا على السوشيال ميديا.. تعرف على التفاصيل

السبت 14/نوفمبر/2020 - 10:19 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية حرب شرسة بين النجمتان اللبنانيتان نانسي عجرم وإليسا، انتقلت إلى معجبيهم، حيث أخذ كل فريق صف فنانته المفضلة.
واعتبر البعض أن بداية هذا التوتر بدأ بعد تصريح إليسا في أحد البرامج التلفزيونية ووصفت نانسي بـ"بيبي"،حيث قالت "إليسا" خلال اللقاء: "هيفاء وهبي الشكل الحلو وقدرت تكون ظاهرة، ونانسي عجرم البنت البيبي، وأنا لا أستطيع تصنيف نفسي، وبعدها كل واحدة أتخذت خطا، وفي وقت من الأوقات لم أنزعج عندما يضعونني مع أسماء ولكن كنت أحب أقول أنني لا أقدم شغل مثل أحد، أقدم ما يشبهني".
واعتبرت "نانسي" تصريحات "إليسا" تجاهلا لتاريخها ونجاحاتها الفنية وكتبت عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر":" ‏بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات".
وتابعت "نانسي" حديثها عبر تغريدة جديدة وقالت بها:"‏إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator".
لكن المشكلة الحقيقية بدأت بين نانسي وإليسا بسبب تواجدهما في إحدى المناسبات بوجود رئيس الوزراء "سعد الحريري"، وسارع الجميع لإلتقاط الصور معه وأثناء أخذ وضعية التصوير كانت نانسي قد تعرقلت واصطدمت بـ إليسا التي كانت بجانبها إلا أن الأخيرة لم تُعر الأمر إهتمامًا وتجاهلتها، مما دفع نانسي للرد لاحقًا في أحد البرامج أن إليسا ليست صديقتها وانما مجرد زميلة وكان هذا التصريح بمثابة  فتيل الحرب بين الفانز وصولًا لـ إليسا التي بدأت بوضع إعجاب من حسابها لتغريدات مسيئة لـ نانسي.
بدأ الهجوم من فانز إليسا بسبب عدة أمور من بينها من هي نجمة لبنان الأولى والطبيعي أن فانز نانسي ردوا عليهم بمشاركة فيديوهات تثبت اعتراف إليسا بأن نانسي منافستها الوحيدة وتقدمت عليها في معظم الأوقات خلال مسيرتهما الفنية.
فانز إليسا بدورهم شاركوا فيديو لـ نانسي من أحد اللقاءات القديمة تتحدث فيه أنها لا تريد المرتبة الأولى وتفضل الثانية لأن لا أحد يريدها وأضافوا تعليق عليه "تركوها تعرف محلها لا تحاولون"، والمفاجأة كانت أن إليسا وضعت إعجاب على الفيديو مما زاد الطين.
نانسي بدورها كالعادة لم ترد على مثل هذه المهاترات وكان تركيزها منصبًا على وضع الشعب اللبناني.
وقالت "إليسا" عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر":"‏يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هي المنافسة الشريفة".
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟