رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وفاة مدير مدرسة أحمد زويل بدمنهور متأثرًا بكورونا

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 01:58 م
مدير مدرسة أحمد زويل
مدير مدرسة أحمد زويل بدمنهور
أيمن بدر
طباعة
توفي اليوم الجمعة، محمد بكري مدير مدرسة أحمد زويل الثانوية بنين بدمنهور، محمد بكري، عن عمر يناهز 56 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، داخل العناية المركزة بمستشفى صدر دمنهور.
ونعت اللجنة النقابية لمعلمي بندر دمنهور، برئاسة وهدان السيد وكافة أعضائها وكل معلمي بندر دمنهور المعلم الجليل والمربى الفاضل محمد بكرى، مدير مدرسة أحمد زويل الثانوية بنين بإدارة مركز دمنهور، سائلين الله أن يرحمه بواسع رحمته وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.
كما تقدمت أسرة مدرسة أحمد زويل الثانوية بنين بخالص العزاء لأسرة محمد بكري، مدير مدرسة أحمد زويل الثانوية بنين، وجميع العاملين بالتربية والتعليم بمحافظة البحيرة، راجين من المولى عز وجل أن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن ينزله مع النبيين والصديقين والشهداء.
في سياق متصل، أعلنت المدرسة الحداد لمدة ثلاثة أيام على قائد المدرسة ومديرها محمد بكري، الذي قام بمجهوده لتحسين المدرسة والارتقاء بها وخلق الروح الطيبة بين جميع العاملين وجعل المدرسة في المراكز الأولي في جميع المجالات.
وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الخميس، عن خروج 98 متعافيا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفاؤهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية؛ ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 100760 حالة حتى اليوم.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 214 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 12 حالة جديدة.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟