رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس 3 عاطلين لاتهامهم بجلب 7500 قرص من عقار الإكستاسي المخدر بالإسكندرية

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 01:45 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
قررت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، اليوم، حبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بجلب 7500 قرص من مخدر الإكستاسى من الخارج وترويجه داخل البلاد، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص.
تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بقيام 3 عاطلين بمزاولة نشاطهم الإجرامي في طلب المواد المخدرة بقصد الاتجار به على عملائهم.
عقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين والقي على 3 عاطلين، أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية من أصل مصرى، وآخر له معلومات جنائية، وذلك حال استقلالهم سيارة بدائرة قسم شرطة أول الرمل.
وبتفتيشهم عثر على 7500 قرص لمخدر الإكستاسى، ومبلغ مالى، و5 هواتف محمولة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، حيث يتولى أحدهم جلب الأقراص المخدرة من إحدى الدول الأجنبية بقصد الإتجار ويقوم باقى التشكيل بترويجها داخل البلاد، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج، وتقدرت القيمة المالية للمواد من المضبوطة بنحو 3،800،000 جنيه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟