رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

خجول وعاشق للحضري.. ما لا تعرفه عن أمير عادل لاعب الزمالك

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 10:09 ص
أمير عادل
أمير عادل
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
نجح نادي الزمالك في التعاقد مع أمير عادل المحترف في الدنمارك ، ليكون هو صانع الألعاب المفاجأة الذي أعلن عنه إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك .

وحصل الزمالك على توقيع أمير عادل ليكون ضمن صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد ، حيث يرغب نادي الزمالك فى تكرار تجربة أحمد سيد زيزو الذى كان محترفا ولا يعرفه أحدا وتعاقد معه الزمالك وبات من أفضل اللاعبين حاليا فى الزمالك .

وأمير عادل لاعب كرة قدم مصري ومعروف باسم "الكسندر" أو "رونالدينهو" الدنمارك بسبب موهبته ، اسمه ألكسندر أمير عادل باكويسون من مواليد 18 مارس 1994 لأب مصري من محافظة القاهرة وأم دنماركية .
بدأ مسيرته الكروية في نادي لونجي الدنماركي وهو في سن السادسة قبل أن ينتقل لناشيئ كوبنهاجن وهو أحد فرق القمة في الدوري الدنماركي.

ويلعب أمير عادل في مركز صانع الألعاب الكلاسيكي أو كجناح هجومي، كما يفضل دائما الاحتفاظ بالكرة بين قدميه والركض بها قبل صناعة الفرص التهديفية لزملائه.

ويعتبر أمير عادل من عشاق حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري.

أمير عادل أعزب ويعشق الجلوس منفردًا ويواجه مشكلة مع زملائه بسبب خجله الزائد.

وتعتبر آخر محطات أمير عادل مع نادي ساربسبورغ 08 النرويجي، الذي لعب بين صفوفه 4 أشهر فقط منذ نوفمبر 2019 وحتى فبراير 2020، وانتقل له قادما من صفوف نادي نورشوبينغ بطل الدروي السويدي الذي شارك معه في 46 مباراة أحرز خلالهم 5 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟