رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

حاولت الظهور بشكل كوميدي في افتتاح الجونة.. شيرين رضا: فخورة بتكريم والدي في المهرجان.. وأستعد لتصوير فيلم جديد مع خالد الصاوي انتهيت من تصوير "نمرة اتنين".. والجمهور يراني بشكل مختلف مع ماجد الكدواني

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 12:30 ص
شيرين رضا
شيرين رضا
علاء عادل
طباعة
استطاعت الفنانة شيرين رضا أن تربط ظهورها دائما بجملة الأكثر بحثا على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها ظهورها في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بعدما قالت في كلمتها انها «خيبت رجاء والدها» في أن تصبح راقصة، حيث تصدرت تلك المقولة «ترندات» مواقع التواصل الاجتماعي، وأدان الكثيرون شيرين بسبب تلك المقولة، وهو الأمر الذى بررته خلال تصريحاتها لـ«البوابة».
حاولت الظهور بشكل
وقالت شيرين: «سعدت كثيرا بفقرة تكريم والدى في حفل افتتاح الجونة، لأنى أفتقده كثيرا وتعلمت منه العديد من الأشياء التى لا أنساها أبدا، مثل الصبر وتحمل المسئولية منذ الصغر، وهذا ما حاولت قوله في كلمتى بحفل الافتتاح، بأنه كان يتمنى أن أسير على خطاه وأعمل راقصة في فرقة رضا، لكنى لم أجد نفسى في هذا الأمر، فأردت أن تكون إطلالتى كوميدية حتى أعكس شعور الحزن الذى بداخلى على فراقه للجمهور، فقلت إنه كان يريد أن أكون راقصة».
وأضافت: «أسعد دائما بحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، الذى أعتبره مثل المولود الذى ولد على يدى ويكبر أمامي، ولكن هذا العام كان لدى شعوران مختلفان، الأول بتكريم اسم والدى الفنان الكبير محمود رضا، والثانى فخرى بكل القائمين على المهرجان، لاستطاعتهم تحدى الظروف، وخروج المهرجان إلى النور، وإزالة كل العقبات التى وقفت امامهم، وتنظيم المهرجان بهذا الشكل الجيد جدا، لذلك أود التوجه بالشكر إلى المهندس نجيب ساويرس وسميح ساويرس على ما يقدمانه للفن المصري».
وعن مشاركتها في الجلسات التى أقيمت ضمن فعاليات المهرجان قالت: «شاركت في جلسة مسابقة الشباب لصناعة أفلام السينما، التى قدمها المهندس نجيب ساويرس ونجله أنسي، وسمعت خلالها العديد من الأفكار الجيدة، وتمنيت لو أستطيع اختيار كل الشباب المشاركين في المسابقة».
حاولت الظهور بشكل
وبسؤالها عن أعمالها خلال الفترة المقبلة، أوضحت: «أحضر لفيلم مع الفنان خالد الصاوي، حيث كان من المفترض بدء التصوير في الأيام الحالية، ولكن بسبب المهرجان تم تأجيل التصوير، وأنا فخورة بالعمل مع الفنان الكبير خالد الصاوي، فهو فنان رائع وموهوب، ويستحق التكريم في كل المهرجانات المصرية وليس مهرجان الجونة فقط، والعمل معه متأكدة أنه سوف يكون ممتعا».
وطلبت «شيرين» من الجمهور انتظار عرض مسلسل «نمرة اتنين» الذى سيذاع قريبا، لافتة إلى أن العمل نال إعجابها كثيرا، وأنها تتمنى أن يصل هذا للجمهور، وأن حلقتها ستكون مع الفنان الكبير ماجد الكدواني».
وعن سبب تحمسها للمشاركة في المسلسل، قالت إنه عمل متميز، وفكرته جديدة، حيث يعرض على 8 حلقات، ويقدم قصصا مختلفة خلالها، وكل قصة لها مخرج ومؤلف وأبطال خاصين بها، وأن قصتها مبهرة، وسيراها الجمهور بشكل مختلف، حيث أعجبت بفكرة مسلسل التى تتحدث عن تفسير نمرة اتنين بقصص مختلفة.
وعن الصعوبات التى واجهتها، قالت إنها تعرضت لكسر في قدمها قبل الدخول في المسلسل، وإنها كانت تقف بصعوبة، ولكنها صممت على الانتهاء من التصوير قبل بدء التحضير لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي.
كما أوضحت أن التصوير في ظل فيروس كورونا أمر صعب للغاية، لافتة إلى أن فريق العمل يتعامل بحرص شديد جدا مع كل مشهد، ويلتزمون بالإجراءات الاحترازية والتعقيم بشكل مستمر، وأن فريق إنتاج مسلسل «نمرة اتنين» وفر لهم وحدة تعقيم كبيرة، للحفاظ على سلامتهم، وتمنت شيرين أن تنتهى تلك الأزمة سريعا وتعود الحياة إلى طبيعتها.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟