الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

15 صورة ترصد حادث انقلاب أتوبيس القصير بالبحر الأحمر

حادث انقلاب اتوبيس
حادث انقلاب اتوبيس القصير بالبحر الأحمر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ننشر 15 صورة ترصد حادث انقلاب أتوبيس في طريق مرسى علم - القصير، مساء أمس الثلاثاء، حيث حصلت "البوابة نيوز" على 15 صورة مختلفة ترصد موقع حادث الاتوبيس ونقل المصابين المستشفي القصير.
وكانت "البوابة نيوز" حصلت على أسماء ضحايا حادث انقلاب أتوبيس في طريق مرسى علم - القصير والذي أسفر عنه مصرع شخصين وإصابة ٣٨ آخرين بإصابات متعددة، وذلك مساء أمس الثلاثاء.
وكان الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، قد أكد في الساعات الاولي من صباح اليوم الأربعاء، أن عدد الذين لقوا مصرعهم في حادث انقلاب أتوبيس بطريق مرسى علم - القصير، شخصين.
وأضاف مرعي في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن عدد المصابين الذين وصلوا مستشفى القصير ٣٨ مصابا.
فيما انفردت "البوابة نيوز"، بنشر أسماء المتوفين في حادث الانقلاب أتوبيس القصير، الذي أسفر عنه مصرع شخصين وإصابة ٣٨ آخرين، وذلك في طريق مرسي علم - القصير جنوب محافظة البحر الأحمر.
وأكد مصدر طبي في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن المتوفين هم؛ أحمد عبد الناصر أحمد ٢٠ سنة- لا يعمل - يقيم بمدينة القصير، وعادل نجيب عبادي ٥٧ سنة- مقيم بمدينة القصير.
وتلقت غرفة عمليات البحر الأحمر بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس نقل عام، خرج من مدينة مرسى علم متجها إلى مدينة القصير.
ومن جانبة، أكد مصدر طبي، في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز"، أن الإصابات خفيفة إلى متوسطة، مؤكدا، أن جميع الحالات مستقرة حتى الآن، عدي ثلاث حالات في حالة حرجة.
وتم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.