رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تكريم مدير إدارة خدمة المواطنين بجامعة الأزهر

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 06:03 م
البوابة نيوز
على موسي
طباعة
في لمسة وفاء تعكس مدى حرص جامعة الأزهر على تكريم منسوبيها ممن أخلصوا في خدمتها خلال مسيرة عطائهم التي تمتد إلى ما يقرب من 40 عامًا من العطاء؛ كرمت الجامعة اليوم الثلاثاء، نادية عبد المجيد مدير إدارة خدمة المواطنين؛ لبلوغها سن المعاش. 
جاء التكريم بحضور الدكتور فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه القبلي بأسيوط، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومؤمن متولي، أمين عام الجامعة، والدكتور محمد برس، المستشار المالي، مدير مركز صالح كامل للاقتصاد الإسلامي، المستشار المالي لجامعة الأزهر، ولفيف من عمداء الكليات، والأمناء المساعدين للجامعة. 

وقد أشاد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة؛ بجهود مديرة مكتب خدمة المواطنين بالجامعة خلال مدة عملها، ووصفها بالمخلصة، التي كانت تسعى في قضاء حوائج الناس، متبسمة في وجوههم، كما أكد على ذلك المصطفى- صلى الله عليه وسلم، 
كما أشاد الحضور بجهود مديرة مكتب خدمة المواطنين بالجامعة، التي امتدت على مدى عشرات السنين في خدمة القاصي والداني؛ إرضاء لله -عز وجل-، وخدمة لجامعة الأزهر الشريف.

وفي نهاية الحفل دعا جميع الحضور لها بحياة موفقة مملوءة بالصحة والسعادة، مؤكدين أن هذه النماذج المضيئة من منسوبي جامعة الأزهر سوف يذكرها التاريخ بأحرف من نور.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟