رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كيفية استرجاع رسائل واتساب المحذوفة بدون نسخة احتياطية

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 02:39 م
البوابة نيوز
طباعة

عندما تمتلك هاتف جديد يمكنك عادةً الوصول إلى حساباتك القديمة بسهولة إلى حد ما، تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، باستثناء تطبيق واتساب.

 

لسوء الحظ لا تزال هناك عقبات تحتاج إلى التعامل معها خلال استخدامك تطبيق واتساب خاصة إذا كنت لا تحتفظ بنسخة احتياطية، وفي هذه الحالة قد تحتاج معرفة كيفية نقل محادثات واتساب القديمة إلى هاتفك الجديد.

 

كيفية نقل رسائل واتساب بين أجهزة الهاتف؟

لا تقلق لا يزال في إمكانك الاحتفاظ برسائلك القديمة ونقلها إلى الهاتف الجديد عن طريق برامج نقل محادثات واتساب بين الأجهزة، كما تتيح أداة Dr.Fone  WhatsApp Transfer، إجراء نسخ احتياطي لرسائل واتساب الخاصة بك ونقلها من آيفون إلى الهاتف الجديد حتى إن كان نظام تشغيله أندرويد أو العكس.

 

أداة استعادة بيانات واتساب المحذوفة تتيح لك العديد من خيارات التعامل مع محادثات الواتساب للاحتفاظ بها، والتعامل بشكل سهل لإجراء نسخ احتياطي للرسائل، بالإضافة إلى العديد من الإمكانيات التي تمكنك من استعادة وحفظ المراسلات في تطبيقات أخرى مختلفة عن واتساب، إليك أبرز استخدامات البرنامج:

     إنشاء نسخة احتياطية لرسائل واتساب وإتاحة استخراجها من أجهزة iOS أو أندرويد إلى الحاسب.

     نقل دردشات WhatsApp Business بطريقة بسيطة

     استعادة نسخة احتياطية لبيانات الواتساب إلى أجهزة آيفوت أو آيباد أو أندرويد.

     نقل محادثات واتساب بين أجهزة آيفون وأندرويد.

     إنشاء نسخة احتياطية لسجل محادثاتك على LINE و Viber و Kik و Wechat بخطوة واحدة.

 

ولا تنسى أنه بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي ونقل الرسائل من واتساب واسترجاع البيانات، تمكنك أداة دكتور فون من أرشفة ونقل الرسائل من التطبيقات الأخرى Kik و WeChat وViber وLINE.

 

استعادة بيانات واتساب المفقودة من النسخة الاحتياطية

بواسطة بعض البرامج والتطبيقات مثل أداة دكتور فون يمكنك إنشاء نسخ احتياطية من واتساب لأجهزة آيفون و أندرويد، واسترداد الرسائل والبيانات المحذوفة، والمحادثات، والصور، وسجل الدردشة بالكامل، في بضع خطوات بسيطة تكون قد انجزت مهمة استعادة بيانات واتساب.

 

ولك أن تعرف، يوجد طريقة معتادة لاسترداد رسائل واتساب عن طريق النسخة الاحتياطية التي تعمل بشكل تلقائي على جوجل درايف في هواتف الاندرويد، أو سحابة أي كلاود بالنسبة لهواتف آيفون، لكنها لا تحقق ما يبحث عنه المستخدم بسبب سلبيات كثيرة.

 

منها أن طريقة استعادة رسائل واتساب المحذوفة الاعتيادية لا تسمح لك إلا باسترجاع المحادثات المسجلة في آخر نسخة احتياطية، وهذا يعني أن أي محادثات أجريتها بعد النسخ الاحتياطي لن تتمكن من استردادها، وبالتالي فهي لا توفر خيار استرداد الرسائل والبيانات بشكل كامل، ولا تمنحك استرجاع ما تحتاجه من ملفات بصورة انتقائية.

 

ولتجاوز هذه العقبة وفرت أداة دكتور فون لاستعادة بيانات ورسائل واتساب، خيار استرداد المحادثات بطريقة انتقائية محددة تعمل على جميع أنظمة تشغيل الهواتف سواء الاندرويد أو وآيفون، وتستطيع باستخدامها استعادة الصور، ومقاطع الفيديو، وجهات الاتصال، والرسائل، وسجلات المكالمات.

 

استعادة رسائل واتساب المحذوفة بدون نسخة احتياطية

وفي حالات كثيرة قد تفقد محادثات واتساب أو تحذفها، وتكتشف بعد ذلك أنك في حاجة إلى استعادة البيانات، ولكن لا تمتلك نسخة احتياطية سواء على سحابة جوجل درايف أو أي كلاود، لا تقلق الحل موجود دائما، الآن يمكنك من بواسطة تطبيق استعادة رسائل واتساب المحذوفة بدون نسخة احتياطية تحقيق هدفك.

 

هذا التطبيق يسمح باستعادة رسائل واتساب المحذوفة بدون نسخة احتياطية، استرجاع المحادثات بشكل كامل سواء كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل iOS و Android، في النهاية باستخدامك التطبيق إذا كانت المشكلة في الجهاز أو تم سرقته أو قمت بحذف الرسائل بالخطأ، يوجد العديد من الخيارات أمامك لضمان استرجاع البيانات كاملة.

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟