رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"كونتكت" تعلن استراتيجية التحول الرقمي ضمن توجهات الحكومة لتحقيق الشمول المالي

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 10:53 ص
البوابة نيوز
وسام شرف الدين
طباعة
أعلنت شركة كونتكت للتمويل، (شركة خاضعة لرقابة الهيئة العامة للرقابة المالية)، عن الإستراتيجية التسويقية المتكاملة والتحول الرقمي وتطوير علامتها التجارية في إطار توجهات الحكومة فيما يتعلق بالتكنولوجيا المالية والشمول المالي.

وقامت الشركة بإطلاق موقعها التفاعلي بعد التحديث إلى جانب إعادة هيكلة مجموعة منتجاتها وخدماتها لتعزيز تواجدها ومكانتها الرائدة في القطاع المالي غير المصرفي.

وشركة كونتكت هي إحدى شركات مجموعة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، وأول شركة حاصلة على ترخيص مزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي في مصر، بموجب القانون رقم 18 لسنة 2020، كما تضم حافظة كونتكت ثمانية منتجات مبتكرة تهدف لتلبية متطلبات واحتياجات عملائها من الشركات والأفراد، وهي تمويل السيارات، وتمويل الشاحنات، والوساطة التأمينية، والمنتجات الاستهلاكية، والتشطيب المنزلي والتمويل العقاري، بالإضافة إلى التمويل التجاري من خلال التأجير التمويلي والتخصيم.

وقال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة ثروة كابيتال القابضة: "إن التركيز على تسهيل توفير احتياجات السوق والتطور الرقمي يأتي على رأس أولويات إستراتيجية الشركة، مشيرًا إلى أن تطوير القطاع المالي غير المصرفي عن طريق توفير حلول متكاملة - قائمة على الأخذ في الاعتبار احتياجات العميل، من خلال مختلف قنوات الاتصال الرقمي.

وتضم شبكة التواصل في مصر نحو أكثر من 2500 تاجر سيارات وتجار سلع استهلاكية ونوادي رياضية، نجحت كونتكت في توفير خدماتها وحلولها المبتكرة في 24 فرعًا والتي تخدم مختلف محافظات مصر.

"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟