رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ جنوب سيناء يكرم شقيقتين تفوقتا في الكاراتيه دوليا ومحليا

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 02:06 م
البوابة نيوز
أبوالسعود أبوالفتوح
طباعة
كرم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، البطلة فيروز عمرو عبدالحميد بطلة الجمهورية ناشئات تحت 11 سنة في الكاراتيه والحاصلة على مركز أول، كما كرم شقيقتها البطلة جاسمين والحاصلة على مركز أول هي والبطلة فيروز في آخر مشاركة في البطولات الدولية الإلكترونية.
منح محافظ جنوب سيناء البطلتين شهادة تكريم من المحافظة وميدالية المحافظة وحافز مادي، مؤكدا دعمه المستمر وغير المحدود لجميع المواهب من أبناء المحافظة في مختلف المجالات وخصوصا الذين يحققون ترتيبًا متقدمًا سواء على مستوى العالم أو الجمهورية.
جاء ذلك اليوم الأحد، خلال حفل التكريم الذي اقامه المحافظ ؛ لتكريم عمال النظافة بمدينة شرم الشيخ لجهودهم المتميزة في اظهار مدينة شرم الشيخ بالمظهر الحضاري والمشرف امام جميع وفود المدينة بالإضافة لتكريم رؤساء القطاعات ورئيس مدينة شرم الشيخ، كما كرم المحافظ رؤساء بعض الشركات ورجال الأعمال والمساهمين الذين قاموا بتقديم الدعم والمساهمات والمشاركة المجتمعية بمدينة شرم الشيخ.
حضر حفل التكريم المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، ومحمد فتحي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، وأحمد عبدالعزيز وكيل مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟