رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

هاني الناظر: "اللي خايف على أكل عيشه يرتدي الكمامة"

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 03:31 ص
 الدكتور هاني الناظر،
الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية
طباعة
طالب الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث، المواطنين بارتداء الكمامة والالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وكتب الناظر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بصراحة اللي خايف على أكل عيشه وحال أسرته يلتزم بالكمامة وجميع الإجراءات الاحترازية واحنا لسة على البر قبل الجو ما يبرد والكرة في ملعبنا …لأنه لو لم نلتزم الحالات هاتزيد وساعتها الدنيا هاتقفل تاني وهانقعد في البيت كلنا زي الشتا اللي فات والجميع كبير وصغير حاله هايقف ولا هايكون في بيع وشراء ولاتجارة ولا قهاوي ولا محلات ولا مواصلات ولا غيره واهي أوروبا مثل قدامنا … تعالوا نحافظ على أكل عيشنا وصحتنا من دلوقت ونلتزم بمنتهي الجدية بالكمامة والتباعد والنظافة والتطهير وعلي رأي المثل ابعد عن كورونا تبعد عنك".

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟