رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. اكتشاف الموهوبين بالعلوم الأزهرية في جنوب سيناء

السبت 31/أكتوبر/2020 - 07:29 م
البوابة نيوز
أبوالسعود أبوالفتوح
طباعة
واصلت فعاليات اكتشاف الموهوبين بجنوب سيناء، اليوم السبت، التي يقودها فريق إدارة الموهوبين والتعلم الذكي، تحت رعاية محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، وإشراف عام عادل عتلم، وكيل المديرية.

وزار فريق الموهوبين والتعلم الذكي، كلية العلوم الأزهرية ومقرها العاصمة طور سيناء. وكان في استقبال الفريق أحمد محمود مسئول العلاقات العامة والإعلام بالكلية.

التقى فريق الموهوبين والتعلم الذكي عددا من طالبات الفرق المختلفة الموهوبات في مجالات الفنون التكشيلية وتأليف الشعر وكتابة القصة القصيرة والإنشاد الديني والأشغال اليدوية وغيرها، وفي الختام جرى ترشيح عدد منهن؛ للمشاركة في لقاء اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء المرتقب خلال الأيام القليلة المقبلة. جاء ذلك في حضور الأستاذ الدكتور نصرالدين خضري، عميد الكلية، وهدى رجائي، مديرة الكلية.

من جانب آخر أكد الأستاذ الدكتور نصرالدين خضري، عميد الكلية، أن الكلية تسعى جاهدة، إلى اكتشاف الموهوبين والمتفوقين ورعايتهم تعليميا، وثقافيا، واجتماعيا؛ حتى يتمكنوا من تطوير مواهبهم، والوصول إلى أعلى مراتب التفوق والإبداع، كما أكد أن الكلية لا تدخر أي جهد في شراكة قوية وتعاون بناء يعود بالنفع والخير على أبنائنا الطلاب والطالبات.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟