رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

منتدى المرأة المصرية يكرم فاطمة الجولي رئيس قطاع الاتصالات ببنك مصر

السبت 31/أكتوبر/2020 - 06:42 م
البوابة نيوز
نانجي السيد
طباعة
كرم منتدى المرأة المصرية 2020 الدكتورة فاطمة الجولي رئيس قطاع الاتصالات ببنك مصر.
ويعد التكريم هو الأكبر للمرأة المصرية في كافة المجالات الإنسانية والحياة العلمية والمسئولية الاجتماعية المعروف باسم قلادة المرأة المصرية. 
وتنشر "البوابة نيوز" السيرة الذاتية للدكتور فاطمة الجولي:
تم اختيار فاطمة الجولي، رئيسة قطاع الاتصالات التسويقية ببنك مصر، لتكون من ضمن خمسين من أفضل التسويقيين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2020م، من قبل فور ميدل إيست.
وشغلت فاطمة الجولي، منصب مديرة للاتصالات المؤسسية في بنك مصر عام 2006م، ولديها أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال التسويق والعلاقات العامة واتصالات الشركات والإدارة.
شغلت الجولي قبل أن تنضم للعمل في بنك مصر، العديد من المناصب الإدارية في مختلف الصناعات، مثل الأدوية، والخدمات المصرفية، والاتصالات، كما شغلت أيضًا منصب مديرة للتسويق والاتصالات المؤسسية لبنك سوسيتيه جنرال الوطني وبنك مصر الدولي ورئيس الاتصالات التسويقية في شركة نوفاريتس السويسرية.

وتمتلك الجولي، خبرة واسعة في مجال العمل داخل الشركات الرائدة مثل بريستول مايرز سكويب ورايا، كما شغلت أيضًا منصب مدير لمدينة الإنتاج الإعلامي المصرية وكانت عضوًا لمجلس إدارة مؤسسة بنك مصر لتطوير المجتمع.


وشاركت في برامج تدريب وتنمية شخصية متنوعة، بالإضافة إلى حصولها على درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في عام 2005م، وماجستير في الفلسفة في الاتصالات المؤسسية في عام 2009م، ودكتوراة في إدارة الأعمال في عام 2013م، وجميعها من كلية ماستريخت للإدارة، هولندا.


وكان منتدى الخمسين الذي عقد بالقاهرة قد كرم الدكتورة فاطمة الجولي لدورها الفعال ومجهوداتها بالقطاع المصرفي المصري وتطوير لغة الحوار والاتصال بين البنوك وعملائها، بالإضافة إلى دورها في مساعدة مؤسساتها في بناء سمعة مؤسسية وتنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج والمبادرات الفاعلة.

وتصدّرت نماذج مشرفة من القطاع المصرفي للمرأة المصرية الناجحة التي تم تكريمهن خلال المنتدى.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟