رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أهالي بيلا بكفر الشيخ يُطالبون بتكريم طبيب الغلابة الدكتور "الكرداوي"

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 11:37 ص
البوابة نيوز
أحمد عشري
طباعة
طالب أبناء مركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، بتكريم طبيب الغلابة الشاب الدكتور السيد الكرداوى، طبيب الأمراض الصدرية، صاحب الـ28 عاما، ابن مدينة بيلا، وذلك لمُساهمته في علاج مرضي كورونا المعزولين منزلياً، وبالمجان للحالات المُستحقة، ودعمهم نفسياً حتى أن يمنّ الله عز وجل عليهم بالشفاء.
وأكد أهالى مدينة بيلا، أن طبيب الغلابة الشاب الدكتور السيد الكرداوي يقوم بتقديم الدعم اللازم للفئات المُستحقة من المرضى المُصابين بفيروس كورونا المُستجد، منذ بدء الجائحة فى شهر مارس الماضى، مُعرضاً بذلك حياته للخطر، ضارباً أروع الأمثلة فى التضحية والفداء والبطولة.
وقال مصطفى عنز أحد الشباب المتعافين من مرضي كورونا ، أن الطبيب الشاب يتقاضى أجراً رمزياً من المرضى خلال توقيع الكشف الطبى عليهم بعيادة الأمراض الصدرية بمستشفى خيرى فى مدينة بيلا، بل أنه فى أغلب الأحيان لا يتقاضى أجراً من الحالات المُستحقة، ويقوم أيضاً بتوفير أجهزة قياس الأكسجين والأسطوانات لبعض الحالات، مُشيدين بتواضعه الجمَّ، ودماثة أخلاقه فى تعامله مع المرضى، وحرصه على تقديم الدعم النفسى لهم.
جدير بالذكر، أن الدكتور السيد الكرداوي، طبيب الأمراض الصدرية، أحد أبطال الجيش الأبيض، يحرص على علاج ومُتابعة المرضى المُصابين بفيروس كورونا والمعزولين منزلياً، بجانب عمله في مستشفى صدر المحلة للعزل الصحى، بمحافظة الغربية.
ويستقبل "الكرداوي"، مرضاه في أحد المستشفيات الخيرية لتوقيع الكشف الطبي عليهم بمبالغ زهيدة، ومن يثبت إصابته بفيروس كورونا ينصحهم بالعزل المنزلي، كما يقوم بمُتابعتهم منزلياً، مُعرضاً حياته للخطر، من أجل الوفاء بالقَسَم الذي أقسم عليه حين تخرجه من كلية الطب، واعداً بخدمة جميع المرضي طوال حياته، وتقديم الدعم للفئات المُستحقة منهم.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟