رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الإسماعيلي يستعيد قوته بصفقات من العيار الثقيل .. تعرف عليها

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 09:36 م
البوابة نيوز
السيد خلف الله
طباعة
اقتربت إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، من أتمام رابع صفقات الفريق استعدادا للموسم الجديد، حيث إنها اتمت التعاقد مع ثلاث صفقات حتى الآن ولم تعلن بصفة رسمية إلا عن صفقة وحيدة وهي ضم الانجولي اري بابل؛ "البوابة نيوز" تستعرض في هذا التقرير صفقات النادي الجديدة:
*باتريك فييرا
يصل البرازيلى باتريك فييرا، لاعب وسط نادى نجران السعودي، إلى الإسماعيلية خلال الساعات الاولى من صباح الغد لإتمام التعاقد مع الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة.
ويبلغ فييرا من العمر 28 عاما ويلعب في صفوف نجران منذ موسم وحيد فقط بعدما انضم له في انتقال حر قادما من سانتا كروز البرازيلي.
ويجيبد اللاعب اللعب في مركز صانع الألعاب والجناحين الأيمن والأيسر.

*اري بابل

نجحت إدارة الإسماعيلي في التعاقد مع الأنجولي أرى بابل لاعب سبورتنج لشبونة السابقى لتدعيم صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل تعزيز خط هجوم الفريق في الموسم الجديد وذلك بناء على توصية من لجنة التعاقدات.
بدأ بابل مسيرته مع فريق بريميرو دي أوجوستو في 2012 وشارك مع الفريق الأول بأول موسم في ثلاث مباريات لم يسجل خلالهم أي هدف وفي العام الذى تلاه ارتفعت عدد مشاركاته إلى 13 مباراة بواقع 657 دقيقة لكنه لم يهز شباك المنافسين، إلى أن جاء التألق الكبير لبابل في عام 2014 إذ أنه في 29 مباراة سجل 14 هدفا في كل البطولات، وفى عام 2015 سجل 11 هدفا في 21 لقاء، قبل أن يسجل 12 هدفا في 24 مباراة في 2016وبعد ذلك انتقل إلى صفوف لشبونة الا انه لم يحالف التوفيق مع النادي البرتغالي.
*أحمد مصطفى

تعاقد الإسماعيلي، مع أحمد مصطفى لاعب العدالة السعودى لمدة 4 مواسم، لدعيم صفوفه.
بدأ مصطفى حياته مع الساحرة المستديرة في صفوف بتروجت قبل ان ينتقل لصفوف جينت البلجيكى بعدها تمت إعارته لنادى سموحة، ثم أبها ومنه إلى فريق العدالة السعودى.
*رضوان شريفي
يعتبر الجزائري رضوان شريفي، ظهير أيسر فريق اتحاد العاصمة الجزائري السابق أولى الصفقات التي نج الإسماعيلي في التعاقد معها إلا أنه لم يعلن عنها بشكل رسمي.

وكان الشريفي قد انتقل من صفوف اتحاد بلعباس إلى نادي اتحاد العاصمة الجزائري موسم 2018/2017 قبل أن يقرر الأخير الاستغناء عنه مطلع أكتوبر الجاري، ليصبح اللاعب حرا للتعاقد مع أي فريق دون الرجوع للفريق الجزائري.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟