رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.."علقة ساخنة" لـ"عجلاتي" حاول سرقة دراجة بالفيوم

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 07:15 م
علقة ساخنة لـعجلاتي
علقة ساخنة" لـ"عجلاتي"
فاتن عبد الجليل
طباعة
لقن أهالي منطقة المسلة، "عجلاتي" حاول سرقة دراجة بخارية "علقة ساخنة"، قبل تسليمه إلى رجال الأمن.

تلقي اللواء رمزي البسيوني مدير أمن الفيوم اخطارًا من الرائد حسين فؤاد رئيس مباحث قسم أول الفيوم بوصول المدعو ( عماد ) في العقد الثالث من عمره عامل بمحل دراجات مقيم بمنطقة الفنية بالفيوم، أثناء قيامه بسرقة دراجه بخارية امام محل سابليه للحلويات بمدينة الفيوم، مصابًا بجروح وكدمات في الوجهه. والفور كلف اللواء صبري عزب مدير إدارة البحث الجنائي بتحرير محضر بالواقعة والكشف عنه إذا كان مطلوب على ذمة قضايا أخري أو ضمن المسجلين بفئة سرقات والتحري حول الواقعة وملابساتها وظروفها.
وتبين أن "الحرامي" يعمل "عجلاتي"ومقيم بمنطقة الفنية وأنه كان في محاولة شروع لسرقة دراجة بخارية أمام احد محلات الحلويات بمنطقة المسلة، وبتطوير مناقشة الرائد حسين فؤاد رئيس مباحث قسم أول الفيوم، للمتهم عقب تسليم الأهالي له بالقسم وبمواجهته اعترفا بارتكاب الواقعة.

وأكد أن المتهم كان يتجول بالشارع الرئيسي لمتابعة الضحايا من أصحاب الدراجات البخاريه ممن يقومون بتركها أثناء توجههم إلى محل الحلويات لشراء ما يحتاجونه، وأثناء قيامه بسرقة أحد الدراجات،قاما المواطنين بالشارع ومالك الدراجه بملاحقتة قبل الهزب،واعتدي عليه بالضرب وربه بأحد اعمدة الأنارة يكون عبرة للماره،والتي أسفرت عن اصابتة. وأخطرت النيابة العامة.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟