رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. حكاية مقتل مدير مركز شباب على يد طالب بكفر شكر

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 09:00 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
"متصورش بنات الناس.. أنت معندكش أخوات بنات".. ما سبق كان نص حوار مقتضب دار بين "صلاح.ع.ط"، مدير مركز شباب، وطالب يقيم بذات المنطقة التي يقطن فيها، لكنه لم يدر أن معاتبته له على تصويره عددًا من الطالبات أثناء خروجهم من درس خصوصي، تُدرس به زوجة الأول، داخل منزل بجوار منزل الثاني، ستكتب الفصل الأخير من حياته، إذ نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها الثاني بالتعدي على الأول بسلاح أبيض، ليسقط على الأرض وسط الشارع غارقا في دمائه، ليقلي مصرعه في الحال، في مشهد مأساوي أضحي حديث الأهالي داخل قرية كفر عزب غنيم التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

أحداث الواقعة كشفها إخطارا ورد للأجهزة الأمنية بالقليوبية، من شرطة النجدة يفيد مقتل "صلاح.ع.ط"، مدير مركز شباب، وإصابة نجله، في مشاجرة مع "محمد.ج.ع"، طالب، ووالدته، بقرية كفر عزب غنيم بكفر شكر، وحدوث حالة هياج داخل القرية.
انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتبين من التحريات أنه أثناء عتاب المجني عليه للمتهم، بتصويره طالبات يتعاطون درس خصوصي مع زوجته، داخل منزل ملاصق لمنزل المتهم، فحدثت مشاجرة أخرج على إثرها المتهم سكين وطعن المجني عليه عدة طعنات حتى أرداه قتيلًا في الحال وإصابة نجله، وجرى نقله لمستشفى بنها الجامعي في حالة خطيرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟