رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأزمات الإدارية تحاصر الزمالك قبل موقعة الرجاء

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 03:04 م
البوابة نيوز
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
شهدت الفترة الأخيرة أحداثا ساخنة داخل أروقة نادي الزمالك لم تبدأ فقط من اليوم، بل منذ عدة أسابيع تقريبا مع صدور قرار من اللجنة الأولمبية المصرية بإيقاف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك 4 سنوات وتغريمه 100 الف جنيه بسبب التجاوزات الأخيرة التى صدرت منه .
ودخل نادي الزمالك بعدها فى سلسلة من الأزمات الإدارية فى الوقت الذى ينافس فيه النادي الأبيض على الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا ، حيث تنتظره مواجهة هامة أمام فريق الرجاء المغربي المقرر لها يوم الأحد المقبل ، وهى المباراة التى تم تأجيلها للأحد بدلا من السبت الماضي بسبب اصابات فيروس كورونا التى ضربت صفوف الفريق المغربي .
وصدر بالأمس قرار من المجلس الأعلي للإعلام بإيقاف برنامج زملكاوي الذى يبث على قناة الزمالك الفضائية لمدة اسبوعين وهو البرنامج الذى يختص بنقل كافة الأخبار التى تتعلق بفريق الكرة وشئون النادي .
كما صدر اليوم قرار من مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة نادي الزمالك ، وبناء عليه يتقرر إعادة هاني العتال لمنصب نائب رئيس الزمالك مرة أخرى، مع تواجد عبد الله جورج في عضوية مجلس الإدارة ، وسيتم استبعاد الثلاثي أحمد مرتضى، حمادة أنور وأحمد عادل من مجلس إدارة نادي الزمالك وفقًا للقرار، بالإضافة إلى أشرف زكي الذي سبق وأن أعلن استقالته من منصبه ، وبحسب القرار، فإن نادي الزمالك سيعود للعمل باللائحة القديمة التي تقضي بوجود رئيس ونائبين وأمين للصندوق وخمسة أعضاء في مجلس الإدارة.
ومن جانبه طالب البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك لاعبي الفريق بالتركيز فقط فى مباراة الرجاء حتى لا ؤثر ذلك عليهم بالسلب قبل موقعة الرجاء خاصة أن الأبيض حقق الفوز بهدف نظيف فى مباراة الذهاب التى أٌُقيمت فى المغرب .
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟