رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام| "ملاك وشيطان".. حكاية اغتصاب طفلة على يد شاب بالدقهلية

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 09:02 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
لم تدر صاحبة الخطوات الصغيرة، أن القدر سوف يوقعها تحت براثن شاب، لا تعرف الرحمة طريقا لقلبه، فجريمته المشهودة تعدت كل المحظورات، فقاده شيطانه إلى طريق الهلاك وطوعت له نفسه الدنيئة إلى التمتع بما حرم الله ليتمرد على كل العادات والشرع والقانون، إذ قام باستدراجها أثناء عودتها من الحضانة إلى المنزل، بعدما طلب منها توصيلها للمنزل، ثم توجه بها إلى مكان مهجور خلف المدرسة، وكتم أنفاسها ونزع ملابسها، وتمكن من فض غشاء بكارتها واغتصابها، لكنه لم يدر أن عدالة السماء كانت لهم بالمرصاد ليتم كشفت ملابسات الواقعة، ويتم ضبطه من قبل رجال المباحث، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحسبه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.
وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى مركز شرطة تمى الأمديد، عن حضور ربة منزل مقيمة بكفر سنجاب التابعة للمركز وبصحبتها طفلتها ادعاء اغتصابها أثناء عودتها من الحضانة، في دائرة مركز تمى الأمديد.
وأضافت الأم في بلاغها، أن الطفلة حضرت إلى المنزل في حالة انهيار شديد وملابسها غارقة في الدماء، وروت لها الواقعة.
وبسؤال الطفلة أكدت أنها أثناء عودتها من الحضانة إلى المنزل، طلب منها شاب عاطل توصيلها للمنزل، ثم استدراجها إلى مكان مهجور خلف المدرسة، وكتم أنفاسها ونزع ملابسها، وتمكن من فض غشاء بكارتها واغتصابها.
بتقنين الإجراءات وتفريغ محتوى كاميرات المراقبة، تمكن ضباط المباحث برئاسة الرائد محمد المهدي، رئيس مباحث المركز من تحديد هوية الشاب، وإلقاء القبض عليه، وتبين أنه عاطل 26 سنة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.
وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحويل الطفلة إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟