رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس جامعة القناة يقرر استحداث إدارة جديدة للمواهب الطلابية

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:46 ص
البوابة نيوز
اميره عبد الحكيم
طباعة
أشاد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس بمستوى المواهب الطلابية التى شاهدها خلال لقاءاته التعريفية بالكليات، وتشجيعا للطلاب قرر رئيس الجامعة استحداث إدارة جديدة للمواهب الطلابية دعما للأنشطة والمواهب الطلابية.
جاء ذلك أثناء مشاركته اليوم الاثنين الموافق ٢٦ أكتوبر باللقاء التعريفي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بمتابعة مستمرة من الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
كما بعث الدكتور أحمد زكى رئيس الجامعة بثلاث رسائل مهمة للطلاب هى ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالجامعات والتى أقرها المجلس الأعلى للجامعات موضحا أن الجامعة تقدم الدعم الأكاديمي لطلابها للاندماج السريع مع منظومة التعليم الهجين مطالبا الطلاب بالمشاركة الفعالة بالأنشطة الطلابية التي من شأنها تنمية مهارات وقدرات الطلاب.
وحرص الدكتور محمد شقيدف خلال كلمته على اطلاع الطلاب على مهام مركز الدعم الأكاديمي من تقديم الدعم والرعاية المناسبة للطلاب المتفوقين والموهوبين والارتقاء بمستوى الطلاب المتعثرين وذوى الاحتياجات الخاصة مع تقديم الدعم والمشورة الأكاديمى وحل المشكلات الأكاديمية للطلاب، كما تعمل الوحدة على وضع الحلول المناسبة لرعاية الطلاب المتعثرين.
واستقبل رئيس جامعة قناة ونائب شئون التعليم والطلاب الدكتور عادل السعدني عميد الكلية والدكتور محمد التهامى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة سحر حسانى مدير وحدة الدعم الأكاديمي وقام الطلاب بعرض مجموعة من الفقرات الفنية والشعرية واوبريت "مصر في ثلاث مشاهد" لتبدأ الكلمات الافتتاحية بكلمة الدكتور عادل السعدني عميد الكلية والذى حرص على تقديم الشكر للدكتور أحمد زكى والدكتور محمد شقيدف على دعمهم اللامحدود للكلية مؤكدا أن الكلية تفتح ذراعيها للطلاب منذ اليوم الأول من الدراسة فنحن جميعا هنا لخدمة الطالب في المقام الأول.
وعقد طلاب المركز الإعلامي بالجامعة لقاء إذاعي مع رئيس الجامعة عن ما يحمله العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠_٢٠٢١ للطلاب وخطة الأنشطة الطلابية.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟