رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"الدولي لليد" يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال المنافسات المحلية

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 01:03 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
سعد صديق
طباعة
شدد الاتحاد الدولي لكرة اليد في خطابه للجنة المنظمة لمونديال العالم لكرة اليد الذى سيقام بالقاهرة في شهر يناير المقبل على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية في المنافسات الجارية في بطولة الدوري المحلي خاصة وأنها نفس الإجراءات التي ستطبق في مباريات بطولة العالم بمصر. مشيدا بدور اللجنة الطبية المصرية للمونديال في اتباع كافة البنود المنصوص عليها في مراسلات الاتحاد الدولي لمواجهة انتشار فيروس كورونا. 
الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي أعلن على موقعه الرسمي مواعيد مباريات المنتخبات المنافسة في بطولة العالم بمصر للمجموعات الثمانية بالبطولة والتي ستقام على ٤ صالات هم الصالة الكبرى باسناد مدينة نصر والتي تتسع مدرجاتها إلى ٢٢ ألف متفرج بعد التعديلات التي أجريت عليها وصالة ٦ أكتوبر التي تستوعب ٤ آلاف متفرج وصالة العاصمة الإدارية الجديدة التي تتسع لـ ٥٥٠٠ متفرج وأخيرا صالة استاد برج العرب بالإسكندرية والتي تستوعب ٣٥٠٠ متفرج.
وستلعب مصر البلد المضيف للبطولة مباراة الافتتاح يوم ١٣ يناير المقبل أمام المنتخب المتأهل من قارة أمريكا الجنوبية في أولى مبارياته بالمجموعة السابعة على أن يواجه منتخب التشيك في مباراته الثانية يوم ١٦ يناير وأخيرا منتخب السويد يوم ١٨ يناير في ختام مباريات المجموعة السابعة حيث أعطى الااتحاد الدولي للبلد المصيف اختيار ترتيب مباريات ومنتخبا المجموعة التي يشارك فيها بالبطولة.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟