رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مجلس النواب 2020| بالصور.. إقبال مكثف للناخبين على المقار الانتخابية بدائرة كوم حمادة بالبحيرة

السبت 24/أكتوبر/2020 - 02:38 م
البوابة نيوز
محمد بكر
طباعة
شهدت اللجان الانتخابية بدائرة كوم حمادة ومركز بدر بمحافظة البحيرة اقبالا كثيفا من الناخبين للادلاء بأصواتهم في اليوم الاول من انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠.
كما واصلت المراة تصدرها المشهد حيث حرصت العديد من المواطنات بالدائرة على الحضور المبكر للادلاء باصواتهن وذلك ايمانا باهمية المشاركة في رسم مستقبل افضل واختيار خير من يمثلهن في المجالس النيابية.
كما اكد المستشارين المشرفين على اللجنة ان سير العملية تسير بشكل جيد للغاية وان ٨٠٪؜ من المواطنين لديهم وعي وادراك بكيفية الاختيار السليم وعدم ابطال اصواتهم، بالاضافة الي ان هناك تسهيلات بالنسبة لكبار السن حيث يتم تعريفهم بطريقة الاختيار السليم.
واكد المستشارين ان اللجان الانتخابية فتحت ابوابها امام الناخبين في توقيتاتها الرسمية ولم يحدث اي تعطيل لسيرة العملية الانتخابية حتى الان.
وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدار يومي السبت والأحد، 24 و25 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 14 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.
وأجريت المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين في الخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 21 و22 و23 أكتوبر، ومن المقرر إعلان النتيجة بحد أقصى أول نوفمبر، وتجرى انتخابات الإعادة لمحافظات المرحلة الأولى للمصريين في الخارج أيام 21 و22 و23 نوفمبر، بينما تجرى داخل نفس المحافظات بالداخل يومى 23 و24 نوفمبر وفقا لجدول الهيئة الوطنية للانتخابات.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟