رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس النواب 2020.. محافظ البحيرة يتفقد اللجان الانتخابية الدائرة الأولى "دمنهور"

السبت 24/أكتوبر/2020 - 02:10 م
البوابة نيوز
أيمن بدر ومصطفي عبده
طباعة
تفقد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، منذ قليل، سير العملية الانتخابية لمجلس النواب 2020 بلجان مركز إعداد القادة. 
وتابع المحافظ، سير عمل اللجان الانتخابية بمدارس (عمر كامل الوكيل الثانوية بنات - دمنهور الثانوية العسكرية - محمد خميس المتميزة الرسمية لغات - السيدة زينب الابتدائية ومعاذ بن جبل الثانوية بنات)، مشيدًا بوعى المواطنين والإقبال المتزاید لمواطنين لإتمام الاستحقاق الدستوري مع حرصهم على الالتزام بارتداء الكمامات والحضور بالرقم القومي. 
وعبر المحافظ، عن ثقته في وعى المواطنين بالمشاركة في العملية الانتخابية وأن تظهر بصورة تليق بمحافظة البحيرة والديمقراطية التي تنالها الآن الدولة تحت ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأكد المحافظ، على تقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح العملية الانتخابية وذلك بتوفير كافة الإجراءات المطلوبة لنقل المواطنين لأماكن الانتخاب مع توفير مظلات وأماكن انتظار للعمل على راحه الناخبين ومقاعد لكبار السن والناخبين وتنظيم اماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الاجتماعي مع تكثيف أعمال التعقيم بها.
وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدى يومي السبت والأحد، 24 و25 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 14 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.
وأجريت المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين في الخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 21 و22 و23 أكتوبر، ومن المقرر إعلان النتيجة بحد أقصى أول نوفمبر، وتجرى انتخابات الإعادة لمحافظات المرحلة الأولى للمصريين في الخارج أيام 21 و22 و23 نوفمبر، بينما تجرى داخل نفس المحافظات بالداخل يومى 23 و24 نوفمبر وفقا لجدول الهيئة الوطنية للانتخابات.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟