رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس النواب 2020.. محافظ الإسكندرية للمواطنين: "صوتكم أمانة"

السبت 24/أكتوبر/2020 - 01:12 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
حث اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، المواطنين والشباب للإدلاء بأصواتهم، والمشاركة الإيجابية في انتخابات مجلس النواب 2020، قائلا " أنتم مستقبل مصر، وصوتكم أمانة".
جاء ذلك خلال تفقده اليوم، عددا من اللجان الانتخابية بنطاق حي الجمرك، وذلك للاطمئنان على انتظام سير عملية انتخابات مجلس النواب في يومها الأول، وجاهزية اللجان والمقرات والوقوف على أي معوقات للتعامل معها فورا. 
واستفسر المحافظ من القضاة والقائمين على الانتخابات عن مدي سير العملية الانتخابية في يومها الأول وعدم وجود أي معوقات. وعن وجود أي متطلبات أو احتياجات لتوفيرها في الحال، حيث أوضح جميعهم توافر كافة التسهيلات ويسر العملية الانتخابية. 
وأكد المحافظ أن جميع الجهات التنفيذية تبذل أقصى الجهود لتوفير كل سبل الراحة للمواطنين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل كل الإجراءات المتعلقة بالانتخابات وتيسير عملية اقتراع الناخبين.
وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدى يومي السبت والأحد، 24 و25 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 14 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.
وأجريت المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين في الخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 21 و22 و23 أكتوبر، ومن المقرر إعلان النتيجة بحد أقصى أول نوفمبر، وتجرى انتخابات الإعادة لمحافظات المرحلة الأولى للمصريين في الخارج أيام 21 و22 و23 نوفمبر، بينما تجرى داخل نفس المحافظات بالداخل يومى 23 و24 نوفمبر وفقا لجدول الهيئة الوطنية للانتخابات.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟