رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ربة منزل تتهم زوجها بتعذيبها وحلق شعرها لإجبارها على توقيع إيصالات أمانة بدكرنس

السبت 24/أكتوبر/2020 - 01:32 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
اتهمت ربة منزل بمنطقة ميت رومي بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية زوجها بتعذيبها وحلق شعرها وحواجبها بشفرة موس والقيام بإجبارها على التوقيع على إيصالات أمانة وأوراق بالتنازل عن حقوقها الشرعية والاستيلاء على قرطها الذهبى لخلافات زوجية بينهما.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بقيام "سامية ع. ط. ش" ٤٠ سنة، وتعمل ممرضة بالوحدة الصحية بميت طريف ومقيمة بمنطقة ميت رومى بمدينة دكرنس بتحرير محضر ضد زوجها ويدعى "عاطف ع. م. س" ٥٠ سنة صاحب محل زجاج ومقيم بذات العنوان بالتعدى عليها بالضرب بخرطوم بلاستك وإصابتها بكدمات متفرقة.
كما أضافت في بلاغها ضد زوجها أنه قام بحلق شعر رأسها وحواجبها بشفرة موس وأجبرها على التوقيع على ١١ إيصال أمانة والتوقيع على ورقتين يتضمنان تنازلها عن حقوقها الشرعية كما قام بالاستيلاء على قرطها الذهبى وذلك لوجود خلافات زوجية بينهما.
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكنت قوة من مباحث المركز من تم ضبط الزوج المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأضاف بأنه قام بذلك بقصد تأديبها لشكه في سلوكها وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٤٥٠٥ جنح مركز شرطة دكرنس لسنة ٢٠١٠ وبالعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات قررت عرض الزوجة على الطب الشرعى لبيان ما بها من إصابات والتحفظ على إيصالات الأمانة والورقتين وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة. 
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟