رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بعد وصفها بالفاشلة.. محافظ الدقهلية يستقبل مديرة مدرسة عمر مكرم

السبت 24/أكتوبر/2020 - 01:13 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بمكتبه اليوم السبت، كريمة محمود مديرة مدرسة عمر مكرم بدكرنس، وذلك بحضور اللواء عبد القادر النورى وكيل الوزارة السكرتير العام، وعلى عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير إدارة دكرنس التعليمية، وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ.
وقد رحب المحافظ بحضورها وأكد خلال اللقاء أن ما تم اتخاذه من قرارات تجاهها كان الهدف منها الصالح العام للتلاميذ بالمدرسة، والتأكد من الاستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد فى ظل أزمة كورونا.
كما تم توجيه مديرة المدرسة للعرض على لجنة القيادات بالتربية والتعليم للوقوف على مدى إمكانية تكليفها لإدارة مدرسة أخرى لإثبات ذاتها، وتمنى محافظ الدقهلية لها التوفيق والنجاح.
وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قرر إقالة مديرة مدرسة عمر مكرم ووصفها بالفاشلة أثناء جولته المفاجئة لمدينة دكرنس الأسبوع قبل الماضى، حيث لاحظ المحافظ أن المدرسة لم تكن مستعدة لاستقبال الطلاب وهو الأمر الذى تسبب فى مطالبات على مواقع التواصل الاجتماعى  باعتذار المحافظ للمعلمة وأكد عدد من النشاط على أن المحافظ قام بإهانة المعلمة بعد وصفها بالفاشلة مطالبينه بالاعتذار لها وإعادتها لمدرستها.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟