رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أبو خضرة" يطالب المصريين بالمشاركة في انتخابات النواب

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 07:41 م
النائب فايز أبو خضرة
النائب فايز أبو خضرة
محمد باسم
طباعة
طالب النائب فايز أبو خضرة عضو مجلس النواب، جموع المصريين بالمشاركة الإيجابية في انتخابات مجلس النواب المقبلة، مؤكدًا أن المشاركة في العرس الانتخابي واجب ديني ووطني تمليه علينا ضمائرنا كمصريين نعشق بلدنا.
وأضاف "أبو خضرة" في تصريح خاص، لـ"البوابة نيوز"، أننا نعيش في ديمقراطية حقة، والصندوق هو من يحكم في وجود قضاه شرفاء، وتابع: "يجب على كل مواطن يريد أن يصل صوته للمسئولين بالدولة أن يشارك بقوة في الانتخابات البرلمانية".
وأكد عضو مجلس النواب، أن النائب يستمر مع المواطن خمس سنوات، لذلك لا بد أن يكون على قدر المسئولية، مناشدًا المواطنين أن يختاروا نوابهم بعناية ودقة حتى يفرز مجلس نواب على المستوى المطلوب الذي يليق بمصر والمصريين.
وأكمل النائب: يجب على المصريين ألا يتركوا المجال لأي شخص حتى يتحكم في أصواتهم، وكذلك عدم الانصياع للدعوات المغرضة التي يطلقها أهل الشر والمتعلقة بمقاطعة الانتخابات، لأنها ستعود بالسلب علينا وعلى أبنائنا ومستقبلنا.
وتنطلق غدًا السبت 24 أكتوبر في الداخل انتخابات المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية والتي تستمر ليومين، حيث تضم 14 محافظة، هي: الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح، ويتنافس فيها 1879 مرشحًا في 143 دائرة انتخابية.

وتنطلق انتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب بالخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافق 4 و5 و6 نوفمبر، وفي الداخل يومي السبت والأحد الموافقين 7 و8 نوفمبر، وتضم 13 محافظة، وهي: القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء، والتي يتنافس فيها 2153 مرشحًا على النظام الفردي، ويتنافسون على 142 مقعدًا فرديًا.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟