رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

القنصل المصري بالنمسا يطمئن على الجالية بمدينة ليوبن

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 01:32 م
البوابة نيوز
محمد الألفي
طباعة
قال بهجت العبيدي، الكاتب المصري المقيم بالنمسا، مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن السفارة المصرية بالنمسا دائمة التواصل مع أبناء الجالية المصرية بالنمسا.
وأضاف العبيدي أن هذا التواصل يزداد في الحالات غير الطبيعية التي يمكن أن تمر بأبناء الجالية، وأن ما يشهده العالم من انتشار وباء كورونا وخاصة في موجته الثانية التي اجتاحت أوروبا مؤخرا يسبب هلعا كبيرا بين أوساط الجالية هناك.
وذكر أنه تلقى صباح اليوم اتصالا من المستشار باسم طه القنصل المصري العام بالنمسا وذلك بعد أن تم الإعلان عن أن مدينة ليوبن التي بها عدد من الأسر المصرية قد أعلنت أنها ضمن مدن المصنفة شديدة الخطورة، باللون الأحمر، لانتشار فيروس كورونا. 
وأكد مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصري في الخارج أن القنصل باسم طه قد استفسر عن حال الجالية المصرية بمدينة ليوبن وأنه سيظل متابعا للحالة فيها.
وتابع أن القنصل قد طالب أبناء الجالية المصرية في ليوبن بتوخي الحذر والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والتعليمات الاحترازية الصادرة عن وزارة الصحة النمساوية.
هذا ولقد تم تأجيل ميعاد استقبال السفير محمد الملا لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين بالنمسا بليوبن والذي كان مقررات له يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل وذلك بسبب زيادة انتشار جائحة كورونا.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟