رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

برشلونة يواجه ريـال مدريد في "كلاسيكو" غير تقليدي

السبت 24/أكتوبر/2020 - 07:23 ص
البوابة نيوز
طباعة
تتجه الأنظار في الرابعة مساء اليوم السبت، نحو ملعب "كامب نو" لمتابعة مباراة برشلونة وغريمة ريـال مدريد في "كلاسيكو الأرض" ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".
البارسا بقيادة النجم ليونيل ميسي والمدرب الهولندي رونالد كومان الذي يخوض أول مباراة كلاسيكو، يخطط لتحقيق الفوز للتأكيد على أحقيته بتولي تدريب برشلونة، وفي رحلة استعادة لقب "الليجا" الذي توج به الفريق الملكي الموسم الماضي.
ورغم الخسارة في الجولة الماضية أمام خيتافي، إلا أن العملاق الكتالوني استعاد توازنه سريعا وحقق فوزا كبيرا على بطل المجر في دوري أبطال أوروبا بخماسية.
في المقابل يمر ريـال مدريد بمرحلة صعبة في ظل تراجع النتائج وعقب الخسارة من قادش الصاعد حديثا للدوري الإسباني، تلقى ضربة جديدة بالهزيمة من شاختار الأوركراني بثلاثية مقابل هدفين في افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا ليصبح موقف زين الدين زيدان المدير الفني صعب جدا، وفي حالة خسارة الكلاسيكو قد تتم الإطاحة به.
وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، إدارة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريـال مدريد للحكم خوان مارتينيز مونويرا.
ويحتل برشلونة المركز التاسع بجدول "الليجا" برصيد 7 نقاط وخاض 4 مواجهات فاز في 2، وتعادل في واحدة وخسر في مثلها، بينما يتواجد ريـال مدريد في المركز الثالث برصيد 10 نقاط وخاض 5 جولات فاز في 3، تعادل في واحدة وخسر في مثلها.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟