رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ما بين الإنذارات والتأجيل.. أزمات تحاصر موقعة الزمالك والرجاء

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 12:41 م
البوابة نيوز
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
تسيطر حالة من القلق داخل أروقة نادي الزمالك بسبب ظهور حالات إيجابية بين لاعبين في فريق الرجاء تأكد إصابتهم بفيروس كورونا بعد أن خضعوا لمسحة عقب مباراة الفريق الأبيض، والتى جمعت بينهما يوم الأحد الماضي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ويخشى مسئولو الزمالك من نقل أى عدوى لبعض لاعبي الزمالك الذين شاركوا في المباراة خاصة بعد واقعة تبادل الفانلات بين أحد اللاعبين المصابين بكورونا مع لاعبي الفريق الأبيض، وهو ما جعل إدارة النادي تنتظر بفارغ الصبر نتيجة مسحة كورونا التى خضع لها لاعبو الزمالك مساء أمس بعد عودتهم إلى مطار القاهرة.
يأتى ذلك في الوقت الذى يرغب فيه الرجاء المغربي في تأجيل مباراة العودة المقرر لها السبت المقبل بالقاهرة بسبب كثرة إصابات لاعبيه بفيروس كورونا، وهو ما يخشاه الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى باتشيكو الذى لا يرغب في تأجيل المباراة.
وكان الزمالك قد فاز على الرجاء في لقاء الذهاب بهدف نظيف بالمغرب.
كما يخشى مسئولو جهاز الكرة بالنادى من حصول بعض اللاعبين على إنذار ثالث في مباراة الرجاء القادمة وعلى رأسهم حارس المرمى محمد أبو جبل وطارق حامد لاعب وسط الفريق، ومصطفى محمد مهاجم الفريق، حيث يخشى الجهاز الفني من حصول أحد هؤلاء على إنذار ثالث، وبالتالى الغياب عن النهائى في حال التأهل، لذلك سيتم التنبيه على الثلاثى بأخذ الحيطة والحذر في اللقاء، للخروج لبر الأمان.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟