رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

تضارب في وفاة صائب عريقات.. التلفزيون الفلطسيني يعلن.. وابنته تنفي

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 07:41 م
صائب عريقات
صائب عريقات
وكالات
طباعة
تضاربت الأنباء حول وفاة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات ما بين بيان رسمي لتليفزيون فلسطين ونفي قاطع لابنة عريقات.
فكان التليفزيون الفلسطيني قد أعلن منذ قليل وفاة صائب عريقات وذلك بعد تدهور حالته الصحية إثر اصابته بفيروس كورونا، فيما نفت ابنته دلال عريقات ما تردد من أ،باء حول لك معلنة أن حالة الدكتور عريقات لا تزال حرجة، وأن فريقا طبيا دوليا يشرف على حالته الصحية.
ودعت دلال عريقات وسائل الإعلام كافة، إلى توخي الدقة والحذر في نقل المعلومات عن حالة والدها واعتمادها فقط من وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا".
وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مى الكيلة قد أعلنت أن الرئاسة والحكومة ووزارة الصحة الفلسطينية يتابعون عن كثب تطورات الحالة الصحية لأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الدكتور صائب عريقات، والذى يعالج فى مستشفى هداسا عين كارم.
وأضافت الوزيرة الفلسطينية – بحسب وكالة وفا الرسمية - أن عريقات حُوِّل إلى مستشفى هداسا لمتابعة المشاكل الصحية التى يعانى منها بعد زراعة الرئة، حيث كان بحاجة إلى مركز متخصص بمتابعة مثل هذه الحالات.
وأشارت إلى أن عريقات أصيب بالتهاب رئوى بعد إصابته بفيروس كورونا، وتابعت أن وزارة الصحة الفلسطينية على تواصل مع الأطباء المعالجين للدكتور عريقات لمعرفة التطورات على حالته الصحية أولاً بأول، متمنية أن يمن الله عليه بالشفاء العاجل والتام.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟