رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الداخلية تستجيب لـ"البوابة نيوز": إعادة سيارة سيدة الهرم المُبلّغ بسرقتها

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 06:10 م
البوابة نيوز
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
في استجابة سريعة وحاسمة لأجهزة وزارة الداخلية لاستغاثة سيدة عبر موقع البوابة نيوز بسبب تضررها من سرقة سيارتها ومطالبتها بسرعة إعادتها تمكنت الأجهزة الأمنية من فحص الشكوى وإعادة السيارة المبلغ بسرقتها.
وكانت البوابة نيوز قد نشرت استغاثة بعنوان .. سيدة تستغيث بوزير الداخلية لاستعادة سيارتها المسروقة: "السارق يسير بها علانية في شوارع القاهرة"

في نفس السياق أسفر الفحص في الواقعة عن الآتي: بتاريخ 28/7/2020 تبلغ لقسم شرطة الأهرام من الشاكية بقيام كل من (حسام الدين .م .ع – ماجد .م .ع "طليق الشاكية") بسرقة السيارة الخاصة بها من أسفل العقار محل إقامتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم (34888/2020) جنح القسم.
بالفحص تبين أن السيارة المبلغ بسرقتها ملك الشاكية، وتم تسليمها للمشكو فى حقه الأول بمعرفة المشكو فى حقه الثانى وبعلم الشاكية إلا أنه حدثت خلافات بينهما مما دفعها للتقدم بشكواها واتهمت المشكو فى حقهما بسرقة السيارة.
بتاريخ 6/9/2020 توجه المشكو فى حقهما من تلقاء نفسهما للنيابة العامة لسؤالهما فى مضمون المحضر المحرر ضدهما من قِبل الشاكية وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل المشكو فى حقهما وأن القضية ما زالت قيد التحقيقات.
بتاريخ 11/10/2020 تم العثور على السيارة المبلغ بسرقتها بدائرة قسم أول مدينة نصر وتم تسليمها للشاكية بتاريخ 12/10/2020.
كانت البوابة نيوز قد تلقت استغاثة من أسماء سيد كامل، موجهة لوزير الداخلية لسرعة التدخل لاسترجاع سيارتها بعدما تم سرقتها من أسفل منزلها.
وأكدت الضحية أنها حررت محضر سرقة بالواقعة بقسم شرطة الهرم حمل رقم 34888 لسنة 2020، واتهمت فيه حسام الدين مصطفى محمد محمود الجمل، ويحمل رقم قومي 27207170103756، ومقيم بـ155 شارع أبو بكر الصديق بمدينة نصر بسرقة السيارة، كما أن المتهم هددها بعلاقته بشخصية تعمل بجهة قضائية.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟