السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

أحمد مكي يحيى الذكرى الأولى لوفاة والده

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أحيا الفنان أحمد مكي الذكرى الأولى لوفاة والده، وشارك جمهوره صورة جمعته به عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وكتب "أحمد" تعليقا على الصورة: "مرَّت سنة على فراقك ... دائما أتذكرك وأدعو لك ... الله يرحمك يا أبي ويغفرلك ... نسألكم الدعاء له".
أحمد مكي يستعد للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، ويشاركه البطولة الفنان كريم عبد العزيز ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.
يتناول "الاختيار ٢" بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.
وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، نجاحا كبيرا وقت عرضه فى شهر رمضان الماضى، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، كما أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى به خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة التي أقيمت مؤخرا.
وتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الشهيد.
"الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعدد كبير من الفنانين.