رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يفلت من ليلة إهانة كبار الدوري الإسباني

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 02:31 ص
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد
يحيى أحمد
طباعة
أفلت فريق أتلتيكو مدريد، مساء أمس السبت، من ليلة سقوط كبار الدوري الإسباني، بفوزه على مضيفه سيلتا فيجو، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الليجا.
وخرج الأتلتي بفوز ثمين من ملعب بالايدوس، بثنائية مقابل لا شيء سجلها لويس سواريز وكاراسكو في الدقيقتين (6 و90)، ليستعيد نغمة الانتصارات بعد تعادلين سلبيين متتاليين أمام هويسكا وفياريـال.
وبهذا الفوز، استطاع الروخي بلانكوس الهروب من السقوط في ليلة إهانة الكبار بالدوري الإسباني، حيث تعرض كل من ريـال مدريد وبرشلونة وإشبيلية للهزيمة في مبارياتهم بالجولة السادسة.
وكانت البداية عند تلقي إشبيلية هزيمة من غرناطة، الذي انتزع فوزًا صعبًا على ملعبه، بهدف دون رد والذي سجله اللاعب يانجل هيريرا في الدقيقة 82، في المباراة التي شهدت طرد خوان جوردان لاعب الفريق الأندلسي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
أما ريـال مدريد، فقد خسر في عقر داره من نظيره قادش الصاعد حديثًا هذا الموسم من دوري الدرجة الثانية، وفشل الملكي في حصد أي نقطة من المباراة بعد هدف الضيوف المبكر والوحيد في اللقاء في الدقيقة 16، للمهاجم الهندوراسي أنطوني لوزانو.
فيما تجرع فريق برشلونة مرارة الهزيمة الأولى له في الموسم الحالي من المسابقة وتحت قيادة المدير الفني الهولندي رونالد كومان، عندما حل ضيفًا على خيتافي في أرضية ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، ليرفض فرصة استغلال خسارة الغريم التقليدي، حيث حقق خايمي ماتا أول انتصار للفريق المدريدي على البرسا منذ ما يقرب من تسع سنوات، وجاء هدف المواجهة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 55 من عمر المباراة.
ويتصدر ريـال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط متساويًا مع خيتافي وقادش وغرناطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز السادس وفي رصيده 8 نقاط، فيما يتساوى برشلونة وإشبيلية في عدد النقاط (7)، في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.
بالفيديو.. أتلتيكو

الكلمات المفتاحية

"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟