رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

6 قرارات نارية لعليا الوفد.. توجيه الشكر لـ"أبو شقة" ومراجعة تبرعات الانتخابات أبرزها

السبت 17/أكتوبر/2020 - 10:31 م
البوابة نيوز
محمد بكر
طباعة
لا تزال أروقة حزب الوفد تواجه تصدعا شديدا وازمة حانكة لا تحد طريقها للحل حتى الآن، ورغم إعلان المستشار بهاء أبوشقة استمرار الحزب ضمن القائمة الوطنية من اجل مصر في انتخابات النواب ٢٠٢٠ إلا أن الهيئة العليا للحزب مستمرة في التمسك برفض خوض الانتخابات.
وعقدت الهيئة العليا للحزب بعد اكتمال نصابها القانوني مساء اليوم السبت، اجتماعا موسعا رفض حضوره المستشار بهاء ابوشقة، وامتنع عن المشاركة فيه سكرتير عام الحزب النائب فؤاد بدراوي رغم تواجده داخل أروقة الحزب.
وأصدرت الهيئة العليا ٦ قرارات اهمها توجيه الشكر للمستشار بهاء ابوشقة بوصفه رئيسا سابقا للحزب بعد تخليه عن منصبه.
وشملت القرارات، اختيار الدكتور محمد عبده نائب رئيس الحزب قائما باعمال رئيس الحزب في كل اختصاصاته حتي انتخابا رئيس حديد للحزب في ديسمبر القادم وإخطار لجنة شئون الأحزاب بهذا القرار فورًا.
كما تضمنت القرارات تشكيل لجنة ثلاثية نكون مهمتها اتخاذ الإجراءات الخاصة بانتخاب رئيس الحزب الجديد وكافة ما يلزم من إجراءات، بالإضافة إلى تشكيل لجنة برئاسة أمين الصندوق تختص بمراجعة تبرعات انتخابات مجلسي الشيوخ والنواب وإعداد تقرير محاسبي بشأنها.
كما تضمنت توجيه الشكر لمدير المركز الإعلامي سامي أبو العز وتكليف ممدوح دسوقي بديلا عنه، واعتبار العيئة العليا في حالك انعقاد دائم حتى انتخاب رئيس جديد للحزب.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟