رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"الرياضة" تؤجل إعلان تقارير لجان التفتيش لنهاية نصف النهائي

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 05:31 ص
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أحمد محمدي
طباعة
تواصل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، حملات موسعة للجان التفتيش المالية والإدارية على العديد من الهيئات الرياضية في محافظتي القاهرة والجيزة تشمل أندية الأهلى والزمالك والصيد والجزيرة والاتحادات الرياضية الأولمبية وغير الأولمبية واللجنة الأولمبية واللجنة البارالمبية والاتحادات البارالمبية والنوعية.
ويشارك في عمليات التفتيش الجهاز المركزي للمحاسبات وهيئة الرقابة الإدارية لرصد أي مخالفات مالية وإدارية داخل الهيئات والأندية.
وانطلقت حملات التفتيش التي تكتسب صفة الضبطية القضائية لأعضاء لجانها الأحد الماضي.
ورفض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الإعلان عن أي تفاصيل تخص لجان التفتيش للأهلي والزمالك حرصا على مسيرة القطبين الأفريقية خصوصا في ظل المواجهات الصعبة للفريقين في نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا حيث التقى الأهلى أمس مع الوداد البيضاوي المغربي ويلعب الزمالك اليوم مع الرجاء على أن تقام مباراتي العودة بالقاهرة الأسبوع المقبل.
وقررت وزارة الرياضة تأجيل الإعلان عن أي نتائج حتى لا تؤثر على نتائج الفريقين في ظل هذه الظروف الراهنة التي يعيشها الفريقين استعدادا لمواجهات نصف النهائي حتى يكون هناك استقرار يساعد على وصول القطبين لنهائي البطولة.
ويساند وزير الشباب والرياضة قطبي الكرة المصرية في هذه المرحلة على جميع المستويات حيث من المنتظر حضوره مباراتي العودة للأهلي والزمالك بالقاهرة أمام بطلي المغرب الأسبوع المقبل من الملعب.
وقام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بالدولة بشأن عمل لجان التفتيش المالية والإدارية المشكلة من المختصين والخبراء من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات على جميع الهيئات الشبابية والرياضية شاملة كافة الأندية الرياضية والاتحادات ومراكز الشباب وكافة الهيئات الرياضية والشبابية الكائنة في جميع ربوع ومحافظات الجمهورية.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟