السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

وكيل زراعة الفيوم يشدد على تفعيل الإزالة الفورية لأي تعديات على الأراضي الزراعية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عقد اليوم الأربعاء، الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، اجتماعا للمتابعة اليومية على أعمال حماية الاراضى واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد المتعدين.
شدد وكيل الوزارة خلال الاجتماع بتكثيف أعمال المرور والمتابعة، وايضا التنسيق الدائم والمستمر مع كافة الأجهزة المعنية لتفعيل الإزالة الفورية لأي تعديات تقع على الأراضي الزراعية اولا بأول.

وأشار إلى أنه يتم تعديل الأجر اليومي للعامل في محصول القطن موسم 2020 إلى 60 جنيها بناءا على تأشيرة الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم وذلك بالنسبة لمركزي ابشواي ويوسف الصديق، وكذلك سرعة إرسال التقرير الشهري قبل يوم 20 من الشهر للرقابه على المبيدات للرد على الوزارة.

ونوه بالتنبيه على مديري الجمعيات الزراعيه والارشاد الزراعى بضرورة ارشاد المزارعين بشراء تقاوي َمن محل اومنفذ مرخص له بالإتجار في التقاوي
وسرعة إرسال جميع البيانات الإحصائيه وذلك يومي السبت والثلاثاء وعدم التأخير، وإيضا عند إرسال تحريات ضرورة الكشف عن وجود حيازات لهم من عدمة وإرسالها على وجه السرعه.
جاء ذلك بحضور محمود حسن مدير عام الشئون الزراعية والمهندس علي مسعد مدير عام الحماية والمهندس عزت قنديل مدير عام التعاون ومديري الادارات الزراعية بالمراكز ورؤساء أقسام الحماية بالإدارات وبعض مديري الادارات بالمديرية.