رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

«قابيل وهابيل».. عاطل ينهي حياة شقيقه بـ8 طعنات في العياط

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 07:30 م
البوابة نيوز
كتبت- سمر فتحى
طباعة
على طريقة قابيل وهابيل أقدم عامل على قتل شقيقه بعدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده بسبب خلافات نشبت بينهما على علبة سجائر بدائرة قسم شرطة العياط محافظة الجيزة.
تعود بداية الواقعة عندما كان يجلس المتهم داخل محل عمله بالسوبر ماركت، فوجد شقيقه يدخل ويأخذ علبه سجائر ورفض أن يدفع ثمنها، فاعترض المتهم ورفض أن يعطيه علبة السجائر فنشبت بينهما مشادة كلامية، ولكن لم ينتهِ الخلاف بينهما على ذلك.
في منتصف الليل بعد عودة المتهم للمنزل وجد شقيقه بالداخل فعاتبه على ما فعله وتطورت المشادة إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى بينهما، وحاول الأب فض النزاع بينهما ولكن فشل في ذلك بعدما قام المتهم بطعن شقيقه وتركه غارقا في دمائه.
حاول الأب أن يدافع عن نجله المتهم أمام قوات الشرطة حتى لا يخسر أبنائه الاثنين، وادعوا أنهم عثروا عليه مقتولا، ولكن نجحت القوات في كشف الحقيقة وضبط المتهم.
كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العياط بوقوع جريمة قتل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة شاب يدعى «محمد. ض»، مصابا بـ8 طعنات نافذة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليه بسبب خلافات نشبت بينهما.
تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعتراف بارتكاب الواقعة.
وأقر المتهم خلال التحقيق معه أمام المباحث «مكنتش عاوز أقتله إحنا كنا بنتخانق عادى معرفش حصل كده ازاى».
وأضاف المتهم بأن المجنى عليه جاء السوبر ماركت الذى يعمل به المتهم وأراد أخذ علبة سجائر دون دفع ثمنها، وتشاجر معه حتى ترك السجائر.
وأثناء عودته للمنزل عاتبه على فعله فتجددت المشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى بينهما، على أثرها استهل المتهم بالسكين من المطبخ وطعن بها المجنى عليه عدت طعنات في أماكن متفرقة من جسده.
وذكر المتهم بأنه في أول الأمر حاول أن يدعى أنه عثر على شقيقه مقتولا ولكن كشفت قوات الشرطة الحقيقة، وألقت القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟