رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"الوفد": ما أحوجنا الآن إلى روح حرب أكتوبر العظيمة

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 08:57 م
عبدالعزيز النحاس
عبدالعزيز النحاس
محمد بكر
طباعة
قال عبدالعزيز النحاس، نائب رئيس حزب الوفد، إن السادس من أكتوبر يوم له تاريخ ممتد وسوف يمتد إلى أبد الآبدين، معللا "لأنه يوم العزة يوم الفخر يوم الكرامة يوم استرداد الأرض، وليس لنا وحدنا لكنه للأمة العربية جميعًا، يوم أن أثبت المقاتل المصري أنه أقوى من كل الأسلحة الحديثة والتقنيات العسكرية وهذا ما سطره التاريخ وما سوف نذكره".
جاء ذلك خلال الاحتفال بذكرى انتصارات حرب السادس من أكتوبر، الذي أقامه حزب الوفد في أحد فنادق الدقي، مساء اليوم الجمعة، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وأعضاء الهيئة العليا للحزب، وعدد من القيادات. 
وأكد "النحاس" أن حزب الوفد يشرف بأبطال حرب أكتوبر المجيدة، وهذا الاحتفال يأتي في إطار دور الوفد التاريخي باعتباره حزب الحركة الوطنية المصرية قبل قرن من الزمان ومرسخ لهذه الهوية واعتباره دائمًا ينحاز للوطن، فما أحوجنا الآن إلى روح أكتوبر العظيمة التي وحدت الشعب المصري بكل فئاته وطوائفه التي انصهر فيها الجميع على قلب رجل واحد.

وأضاف نائب رئيس حزب الوفد أن ما تتعرض له الدولة في حاجة إلى استعادة روح أكتوبر، موجهًا التحية لأبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة والشهداء منهما ومن الوطن.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟