رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالزغاريد والذبائح.. أهالي بين السرايات يستقبلون عبدالرحيم علي.. النائب يتكفل بدفع مصروفات الدراسة لأبنائهم.. ويتعهد بقوافل طبية على مدار السنة.. والمواطنون: ندعمك لجهودك.. وسنتصدى للمال السياسي

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 09:48 م
البوابة نيوز
تصوير: علاء القصاص - محمد لطفي
طباعة
ـ كنت أقوم بـ3 أعمال في وقت واحد.. ودور مجلس النواب تشريعي وليس إنارة وتشجير.
ـ مكتبي مفتوح للجميع في كل الحالات.
ـ اختاروا ممثلا حقيقيا لكم لا يخشى أحدا.. وشراء الأصوات باطل. 
- الأهالى: "عبد الرحيم هيفوز بالحب مش بالفلوس"

أكد أهالي بين السرايات دعمهم للدكتور عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب والمرشح عن دائرة الدقي والعجوزة والجيزة، وذلك خلال مؤتمر حاشد في المنطقة.
وشددوا على تأييده في انتخابات مجلس النواب عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة، ولقي عبدالرحيم علي ترحيبًا واسعًا من أهالي المنطقة.
بالزغاريد والذبائح..
واستقبل أهالي بين السرايات النائب عبدالرحيم علي، بالزغاريد والذبائح؛ حيث أعرب الأهالي عن سعادتهم في استقبال النائب فور وصوله مؤتمر منطقة بين السريات.
بالزغاريد والذبائح..
وكان في استقبال "علي" مئات من أبناء بين السريات، الذين حرصوا على أن يكونوا بإعداد كبيرة لحضور المؤتمر.
وتكفل الدكتور عبدالرحيم علي بدفع المصروفات الدراسية لغير القادرين من أهالي بين السرايات. 
بالزغاريد والذبائح..
وقال الدكتور عبدالرحيم علي، إن بعض الزملاء تحدثوا عن اللافتات في المنطقة وعددها القليل، مشيرا إلى أنه لا يحتاج إلى لافته بين أهله وناسه.
وأضاف عبدالرحيم على: "أنا مش محتاج يافطة عشان صوري في قلوب الناس، وكل الناس تعرفني، اسمي وصورتي في قلوبكم"، مشيرا إلى أن مواقفه ونضاله معروف وما يقوم به الجميع يعلمه.
وأوضح إنه كان يقوم بثلاثة أدوار بداية من دوره كنائب برلماني وتشريعي، والدور الثاني هو دور المحليات الذين لم يتم إجراء انتخابات لهم، والثالث وجود جمعية خيرية لخدمة الأهالي، مستدركا بقوله: "ورغم ذلك استطعت تحقيق ما يعجز عنه الكثير".
بالزغاريد والذبائح..
وتابع أن الكثير لا يعلم أن دور البرلمان هو تشريعي، أما مشكلات الصرف والإنارة والرصف فهي من دور المحليات، ومن المفترض أن منطقة الدقي والعجوزة يمثلها 42 عضوا محليا، ولكن غياب نواب المجلس المحلي جعلني أقوم بالدورين، حتى إنني قمت بتوظيف 500 شخص ما بين صحفي وآخرين لخدمة أهالي الدائرة ورصد كل المشكلات التي تواجههم فقمت بالدورين التشريعي والخدمي.
بالزغاريد والذبائح..
وأكد أن مكتبه مفتوح أمام الجميع من أبناء الدقي والعجوزة والجيزة في كل الحالات، قائلا: لا أقدم الخدمات لكوني عضوا بمجلس النواب، ولكن خدماتي لجميع المواطنين أيا كانت النتيجة.
وقال إن ما قام به في مجلس النواب لمساندة الدولة يعلمه الجميع حيث التصدى للجماعات الإرهابية التي كانت تشوه صورة الوطن.
وأضاف عبدالرحيم أنه قام بزيارات لعدد من الدول لأجل إظهار الصورة الحقيقة عن مصر، والرد على شائعات الجماعات الإرهابية.
ووعد أهالي بين السرايات بأن القوافل الطبية التى كانت تجوب كافة أنحاء دائرة الدقي والعجوزة على مدى السنوات الماضية واعد سواء كنت نائب برلماني أم لا بإرسال القوافل الطبية لأهالينا للكشف عن كافة الأمراض. 
بالزغاريد والذبائح..
كما وصف عبدالرحيم على، القيام بشراء الأصوات واستغلاء الفقراء وشراء أصواتهم بأنه عمل باطل، رافعا شعار "باطل باطل".
وأكد أهالي منطقة بين السرايات، دعمهم وتأييدهم للدكتور عبدالرحيم على موضحًا أنه لا يصح بيع الصوت وتكون معركة تليق بالبلد، ولا ينبغي لشخص أن يبع صوته بالمال، وأن يختار النائب القوي القادر عن الدفاع عنهم. وردد الأهالى هتافات: عبدالرحيم بالحب مش بالفلوس.. هنختارك عشان بنحبك.. بين السرايات مش للبيع.
بالزغاريد والذبائح..
وقال عبدالرحيم على، إن ما قام به في مجلس النواب لمساندة الدولة يعلمه الجميع حيث التصدى للجماعات الإرهابية التي كانت تشوه صورة الوطن.
وأضاف، أنه قام بزيارات لعدد من الدول لأجل إظهار الصورة الحقيقة عن مصر، والرد على شائعات الجماعات الإرهابية.
وقال "يجب أن نقف أمام المال السياسي ونواجه ظاهرة التي يسعى البعض لنشرها وهي شراء الأصوات، وسأواجه هذه بكل حزم، وسيصل الامر لأكبر مسئولي الدولة، لا يليق بدولة قدمت الآلاف من الشهداء أن يتم شراء أصوات أبنائهم".
بالزغاريد والذبائح..
وواصل على قائلا: "اختاروا ممثلا حقيقيا لكم لا يخشى أحدا سوى الله".
وقال أهالي بين السريات للدكتور عبدالرحيم على، إنهم سيقفون ضد المال السياسي ولن يسمح أهالي بين السريات بشراء اصواتهم، وانهم يساندون النائب عبدالرحيم بكل قوة، ولن يسمحوا بشراء أصواتهم، وسنختار عبدالرحيم على لأنه خير من يمثلنا.
وهتف الأهالي مرددين: شراء الأصوات باطل.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟