رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مجلس النواب.. أهالى بين السرايات: "عبد الرحيم هيفوز بالحب مش بالفلوس"

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 08:40 م
دكتور عبدالرحيم علي
دكتور عبدالرحيم علي مع أهالي بين السرايات
تصوير: علاء القصاص - محمد لطفي
طباعة
أكد أهالي منطقة بين السرايات، دعمهم وتأييدهم للدكتور عبدالرحيم على عضو مجلس النواب والمرشح عن دائرة الدقي والعجوزة والجيزة في انتخابات مجلس النواب عن الجيزة والدقي والعجوزة. 
وأوضح عبدالرحيم في رسالته خلال المؤتمر الجماهيري المقام حاليًا مع أهالى بين السرايات، أنه لا يصح بيع الصوت وتكون معركة تليق بالبلد، ولا ينبغي لشخص أن يبع صوته بالمال، وأن يختار النائب القوي القادر عن الدفاع عنهم. 
وردد الأهالى هتافات: عبدالرحيم بالحب مش بالفلوس.. هنختارك عشان بنحبك.. بين السرايات مش للبيع. 
وقال عبدالرحيم على، إن ما قام به في مجلس النواب لمساندة الدولة يعلمه الجميع حيث التصدى للجماعات الإرهابية التي كانت تشوه صورة الوطن.
وأضاف، أنه قام بزيارات لعدد من الدول لأجل إظهار الصورة الحقيقة عن مصر، والرد على شائعات الجماعات الإرهابية.
وكانت حملة النائب قررت مشاركة الأهالي ذكرى نصر أكتوبر بتنظيم قوافل طبية مجانية وتوزيع شنط المدارس في مناطق الدقي والعجوزة والجيزة، وبدأت الفعاليات من منطقة المنيب بالجيزة.
وتم تنظيم قافلة طبية قدمت خدماتها لأكثر من 3000 مواطن ثم انتقلت إلى منطقة العجوزة ومنطقة داير الناحية بالدقى والحوتية وميت عقبة وبين السرايات، بجانب توزيع الحقائب المدرسية على الأسر.
وتشمل القافلة الطبية كل التخصصات ويتم صرف الأدوية مجانا وتحويل الحالات التي تستلزم عمليات إلى المستشفيات المختصة.
وتشمل القافلة الطبية كافة التخصصات من الأطفال والعظام وأمراض الصدر والحساسية والباطنة وأمراض النساء والوليد، للاطمئنان على صحة المواطنين، في ظل جائحة كورونا.
وأشرف على القافلة فريق من الأطباء المتخصصين، وتأتي هذه القافلة إيمانًا من النائب عبدالرحيم على، للحفاظ على صحة وسلامة المواطن.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟