رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي: كنت أقوم بـ3 أعمال في وقت واحد

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 08:26 م
الدكتور عبدالرحيم
الدكتور عبدالرحيم على
تصوير: علاء القصاص - محمد لطفي
طباعة
قال الدكتور عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب والمرشح عن دائرة الدقي والعجوزة والجيزة في مؤتمر جماهيري بمنطقة بين السرايات، إنه كان يقوم بثلاثة أدوار بداية من دوره كنائب برلماني وتشريعي، والدور الثاني هو دور المحليات الذين لم يتم إجراء انتخابات لهم، والثالث وجود جمعية خيرية لخدمة الأهالي، مستدركا بقوله: "ورغم ذلك استطعت تحقيق ما يعجز عنه الكثير، بجانب تشغيل ٥٠٠ شخص من الصحفيين في المؤسسة لرصد مشكلات الدائرة وتقديمها للمسئولين".
كانت حملة النائب قد قررت مشاركة الأهالي بذكرى نصر أكتوبر بتنظيم قوافل طبية مجانية وتوزيع شنط المدارس في مناطق الدقي والعجوزة والجيزة، وبدأت الفعاليات من منطقة المنيب بالجيزة، حيث تم إقامة قافلة طبية قدمت خدماتها لأكثر من 3000 مواطن ثم انتقلت إلى منطقة العجوزة ومنطقة داير الناحية بالدقى والحوتية وميت عقبة وبين السرايات، بجانب توزيع الحقائب المدرسية على الأسر.
وتشمل القافلة الطبية كل التخصصات ويتم صرف الأدوية مجانا وتحويل الحالات التي تستلزم عمليات إلى المستشفيات المختصة. كما تشمل القافلة الطبية كافة التخصصات من الأطفال والعظام وأمراض الصدر والحساسية والباطنة وأمراض النساء والوليد، للاطمئنان على صحة المواطنين، في ظل جائحة كورونا.
أشرف على القافلة فريق من الأطباء المتخصصين، وتأتي هذه القافلة إيمانًا من النائب عبدالرحيم على بضرورة الحفاظ على صحة وسلامة المواطن.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟