رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المشدد 15 سنة لعاطل قتل سائقا بالمطرية لخلافات عائلية

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 07:41 م
البوابة نيوز
كتبت- عائشة جمال
طباعة
قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، بالسجن المشدد 15 سنة على عامل لاتهامه بقتل سائق بمنطقة المطرية لخلافات عائلية بينهما.
بدأت الواقعة بمشادة كلامية بين المتهم والمجنى عليه تطورت إلى اشتباكات بالأيدى بينهما قام على إثرها المتهم بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض (مطواة قرن غزال).
تمكنت مباحث القاهرة من ضبط مرتكب واقعة مقتل سائق بالمطرية خلال مشاجرة نشبت بينهما وإحالته للنيابة للتحقيق.
تعود بداية الواقعة إلى تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من أحد المستشفيات باستقباله سائقا مصابا بجروح متفرقة بالجسم، وتوفى متأثرًا بإصابته.
على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة عاطل تربطه بالمجنى عليه علاقة نسب، حيث إن المتهم متزوج من نجلة عم المجنى عليه، وكان المتهم دائم الخلاف مع زوجته لعدم استقراره في عمل ثابت، وقبل الواقعة بعدة أيام نشب شجار بين المتهم وزوجته التى عايرته بعدم توفير مصروفات المنزل لها فقام بضربها وطردها من البيت، فما كان من زوجة المتهم إلا أن ذهبت إلى بيت عمها لوفاة والديها للاستنجاد به، فعرض نجل عمها الأكبر ويدعى (محمد. ا. م)، 40 سنة، يعمل سائقا، أن يتدخل ويتحدث مع زوجها لمحاولة الإصلاح بينهما، على الفور وافقت الزوجة.
وفى يوم الواقعة اتفق المجنى عليه مع المتهم على مقابلته على أحد المقاهى القريبة من منزل زوجته، وبالفعل تقابل المتهم مع المجنى عليه وقام الأخير بمعاتبة المتهم لضرب زوجته فتطور الحديث بينهما إلى مشادة كلامية فانفعل المجنى عليه على المتهم وقال له: "مش مكفى بيتك وكمان بتضربها أنت فاكر ملهاش أهل".
فتطورت المشادة الكلامية بينهما إلى مشاجرة بالأيدى وقام المتهم بإخراج سلاح أبيض عبارة عن مطواة قرن غزال من طيات ملابسه وقام بطعن المجنى عليه عدة طعنات فأوداه قتيلا، وفر هاربًا.
وأشارت التحريات إلى حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بسلاح أبيض (مطواة) محدثًا إصابته المشار إليها والتى أودت بحياته.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالتها للنيابة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟