رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

انفراد.. "البوابة نيوز" تنشر عقد محمود كهربا مع الأهلي

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 06:19 م
البوابة نيوز
سعد صديق
طباعة
حصلت "البوابة نيوز" على عقد اللاعب محمود كهربا مع النادي الأهلي والذي كشف عن مفاجأت من العيار الثقيل فيما يتعلق بالمقابل المادي الذي يحصل عليه "الفولت" مقارنه بجميع نجوم الفريق.
وأعلن الأهلي التعاقد مع "كهربا" في يناير الماضي بصفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع نادي ديسبروتيفو دا أفيس البرتغالي، والذي انضم له بعد الرحيل عن الزمالك.
يظهر عقد محمود كهربا مع القلعة الحمراء أن اللاعب فرض شروطه وحصل على ما يريد بعد أن ترك الزمالك وأنضم للأهلي من محطة مؤقته في الدورى البرتغالى.
وتضمن عقد كهربا حصوله على ما يقرب من 6 ملايين جنيها في نصف الموسم الحالى حتى يونيو 2020 2019 وبالتحديد 5 ملايين و805 ألف جنيه.
ويقفز اللاعب إلى رقم غير مسبوق في الموسم الثانى حيث ينال في موسم ٢٠٢٠/٢٠٢١ على 11 مليون جنيه و600 ألف جنيه باختصار تمت مضاعفة قيمة العقد وهو رقم لم تعرفه عقود الأهلى على مدى تاريخه وفى الموسم الثالث يحصل على 12 مليون و255 ألف جنيه والموسم الرابع على 12 مليون و900 الف جنيه، وفى الموسم الخامس والأخير وهو موسم 2023- 2024 سوف يحصل على 13 مليون 545 الف جنيه.
وسوف يحصل كهربا من الأهلى على مبلغ 65 مليون و115 ألف جنيه، وهذا المبلغ لايمكن مقارنته بما كان سيحصل عليه من الزمالك من خلال عقده الأخير الذى لا يعترف به أو فسخه واتجه إلى البرتغال.
وقام مسئولو القلعة الحمراء بوضع "بصمة" محمود كهربا على أوراق ونسخ العقد، وربما فعل مسئولو الأهلي ذلك خوفا من الاعيب "الفولت".
ويمكن أن نقول ووفق لأرقام العقد أن الغرامة التي وقعها الأهلى على كهربا بعد تجاوزه في حق الحارس محمد الشناوى ومدير الكرة والأهلي فهى لا تساوى الكثير بما جاء من أرقام في عقده.
المفاجاة التي نكشف عنها أن الأهلى في اغلب العقود يكتفى بالحصول على توقيع نجومه ولكنه في الفترة الأخيرة أصبح حريصا على الحصول على بصمة اللاعب بجانب التوقيع وظهر ذلك في عقود على معلول وجونيور أجايي ومحمود وحيد وحسين الشحات ولكنه ليس موجود في عقود وليد سليمان وشريف اكرامى وحسام عاشور وعمرو السولية وأحمد فتحى.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟