رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق بالوادي الجديد

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 05:46 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
فاجأ الدكتور جمال حسن محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عددًا من المدارس التابعة لإدارة الخارجة التعليمية، جاء ذلك للوقوف على الاستعدادات والجاهزية لاستقبال طلابها مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأثنى وكيل الوزارة على عدد من المدارس لجاهزيتها وتطبيقها لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة الجميع، بالإضافة إلى الانضباط الإداري بها واستعداداتها لاستقبال طلابها.

وأحال وكيل التعليم بالمحافظة مدير مدرسة للتحقيق العاجل وذلك لوجود تقصير وعدم جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد مؤكدا أنه لا تهاون مع أي مقصر أو مخالف، مؤكدا "اننا جميعا لا بد وأن نعمل من أجل تطوير الأداء والارتقاء بالعمل والنهوض به داخل قطاع التعليم بالمحافظة وجميع إدارته التعليمية المختلفة والمدارس التابعة لها فلا تهاون مع أي مقصر والتقدير والتكريم لكل متميز".

ولفت إلى، أن الأيام القادمة ستشهد العديد من الجولات المفاجئة والمتابعات الميدانية للوقوف على سير منظومة العمل وجاهزية جميع المدارس للعام الدراسي الجديد.

من ناحية أخرى، تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، إجراءات المقابلات الشخصية للمتقدمين للالتحاق بالمدرسة اليابانية المقامة بمدينة الخارجة ولأول مرة على. أرض المحافظة حيث استأنفت اللجنة أعمالها لليوم الثاني على التوالي ووفقا لإجراءات احترازية وقائية لضمان سلامة الجميع.

وأشار وكيل التعليم بالمحافظة، إلى أهمية المدارس المصرية اليابانية والتي تطبق أنشطة التوكاتسو من خلال مجموعة من الأنشطة المهارية من شأنها تنمية الطفل وتعزيز مهاراته وصقلها بالإضافة لبناء شخصيته وقيمه واتجاهاته. 

المدرسة مقامة على مساحة 10 آلاف متر مربع، وتتكون من 3 طوابق وتحتوي على 14 فصلًا دراسيًا بجانب غرف الأنشطة والإدارة وهيئة التدريس، وأيضًا صالات وملاعب رياضية.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟