رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ختام الدورة التدريبية الدولية للميني فوتبول بقطاع القناة

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 10:14 م
البوابة نيوز
وائل سامي
طباعة
اختتمت مساء اليوم فعاليات الدورة التدريبية الدولية التخصصية الأولى للميني فوتبول لتخريج أول جيل حكام ومدربيين وإداريين والتي نظمها الإتحاد المصري للميني فوتبول تحت رعاية الإتحاد الإفريقي للعبة.
وقام رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان عضو المكتب التنفيذي للإتحادين العربي والإفريقي ورئيس لجنة التطوير والإستراتيجيات بالإتحادين العربي والإفريقي بمراسم حفل الختام وتسليم شهادات الدورة للدراسيين بحضور المحاضريين الدوليين.
جاء ذلك بحضور المحاضر الدولي الكابتن حيدر قليط رئيس لجنة الحكام الأسياوية من الشقيقه لبنان والمحاضر الدولي المعروف الدكتور ناجح قاسم من الشقيقه تونس والمحاضر الدولي الكابتن فارس قوي رئيس لجنة الحكام الإفريقية من تونس الشقيقة والمحاضر الإفريقي المعروف الدكتور أنور بالطيب والمدرب الدولي رياض بن حمديه صحبة المحاضرين المصريين الكابتن فكري صالح المحاضر الدولي لحراس المرمي والكابتن محمد الخضري المحاضر الإفريقي والكابتن أحمد الشناوي المحاضر الدولي .
وأكد أحمد سمير رئيس الإتحاد المصرى للعبة، سعادته الغامرة بختام هذه الدورة المميزة، مؤكدا أن اليوم 29 سبتمبر 2020 هو يوم تاريخي لرياضة الميني فوتبول في مصر والذي شهد ميلاد أول جيل حكام ومدربيين وإداريين والان نستطيع القول أننا اصبح لدينا حكام ومدربيين وإدريين يستطيعون أن يقودوا البطولات المصرية .
كما أن الحلم الذي حلم به منذ عام 2016 مرورا بإشهار الإتحاد في 29 يوليو 2019 وهو إدخال رياضة الميني فوتبول إلي مصر وأن يكون للإتحاد هياكله المستقله اليوم تحقق علي أرض الواقع.
وأضاف اليوم هنا في بورسعيد شهد القطاع الأول للدورة التدريبية لقطاع القناة والدلتا والذي يشمل شمال سيناء وجنوب سيناء والسويس والإسماعيلية وبورسعيد ودمياط وكفر الشيخ والشرقيه والدقهليه شهد نجاحا وإقبالاً كبيراً وهو ما يؤكد إنتشارنا ونجاحنا.
كما إننا غدا من المنيا عروس الصعيد سنطلق غدا صباح الأربعاء الدورة التدريبية الدولية التخصصية الأولي لقطاع الصعيد والتي تشمل المنيا وبني سويف والفيوم واسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والوادي الجديد لتخريج اول جيل حكام ومدربيين وإداريين من صعيد مصر .
كما يأتى ذلك تمهيدا لاطلاق دوري المناطق خلال شهر وهكذا يكون الحلم قد إكتمل . في ظل الدعم الكبير لشباب مصر في كافة المجالات من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي راعي الشباب المصري وكذلك الجهود الكبيرة لمعالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي صاحب الأيادي البيضاء في إشهار الإتحاد ودعمه المتواصل لنا والتنسيق المستمر مع سيادته لنشر اللعبة في كل ربوع مصر واختتم حديثه بتحيا مصر رئيسا وجيشا وشعباً.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟