رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غرفة الدباغة: مصنوعات جلدية تلبي احتياجات السوق بأسعار تناسب محدودي الدخل

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 11:09 ص
البوابة نيوز
طباعة
أكد عدد من منتجي ومصدري الجلود والمصنوعات الجلدية، حرصهم على تنمية وتطوير صناعة ودباغة الجلود خاصة وان مصر تمتلك المقومات اللازمة لإقامة صناعة جلود حقيقية وإنتاج منتجات على درجة عالية من الجودة والتميز. 
 جاء ذلك، خلال اللقاء الموسع اليوم الذى عقدته نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، مع عدد من منتجي ومصدري الجلود والمصنوعات الجلدية  حيث استعرض اللقاء سبل الارتقاء بصناعة الجلود في مصر ورفع القيمة المضافة للمنتج المصري وتوفير احتياجات السوق المحلي من المنتجات الجلدية.
حضر اللقاء طارق شلبى مساعد الوزيرة  لشئون التجارة الخارجية والاتفاقيات والعلاقات الدولية والمهندس محمود محرز رئيس شركة القاهرة للاستثمار والتطوير العمرانى، والمهندس محمود سرج رئيس المجلس التصديرى لصناعة ودباغة الجلود وجمال السمالوطى رئيس غرفة صناعة الجلود، ومحمد حربى رئيس غرفة دباغة الجلود، بالإضافة إلى شريف يحيى ومحمد مهران عن شعبة الجلود بالاتحاد العام للغرف التجارية. 
مشيرين في هذا الاطار إلى أنه يجرى حاليا السعى نحو إنتاج مصنوعات جلدية تلبى احتياجات السوق المحلى وبأسعار  تتناسب مع محدودى الدخل، وهو التوجه الذى تدعمه وزيرة التجارة والصناعة. 

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟